اخر الاخبار

تردد قناة mbc بوليوود الجديد على القمر الصناعي نايل سات ..يونيو 2022

يبحث الكثيرون من متابعي الدراما والسينما الهندية، خلال الفترة الحالية، عن أجدد ترددات قناة mbc بوليوود والتي منذ انطلاق البث المباشر والخاص لنا منذ سنوات طويلة، وهي تنفرد بعرض محتوى يصنف أنها متنوع ومميز يوجد ويقدم فقط لجميع المشاهدين في الوطن العربي، وذلك من خلال شاشة تلك القناة المتميزة.

والتي تعرض العديد من الأفلام الهندية الحصرية، وذلك مباشرة بعدما يتم عرضها في دور السينمات الأمر الذي جعل تلك القناة تحقق نسب مشاهدات بشكل ماخبار السعودية وتصبح من أفضل القنوات على مستوى فئة المحتوى الخاص بها، ويمكن مشاهدة ما تقدمه تلك القناة وذلك بعدما يتم تحديث تردد تلك القناة على القمر الصناعي نايل سات.

وذلك لمشاهدة محتواها المتميز على مدار ال 24 ساعة بأفضل احداثيات ممكنة ضمن نقاء الصوت ووضوح الصورة.

محتوى قناة mbc بوليوود 2022

وتمتاز قناة mbc بوليوود عن غيرها من جميع القنوات في الوطن العربي بمحتوى منفرد ومتميز يشتمل على عدد من المسلسلات الدرامية الهندية التي تعرض على شاشة تلك القناة، وذلك ضمن العرض الأول لها، والتي هي من تقديم أكبر النجوم، ضمن عدد مواسم متتالية يترقبها المشاهدين، كما أن تلك القناة ومن خلال شاشتها تعرض مجموعة من أفصل الأفلام السينمائية الهندية.

والتي كانت حققت نجاح مذهل وذلك عندما تم عرضها في دور السينمات الهندية وذلك سواء منذ السنوات الماضية، أو غير ذلك من الأفلام السينمائية التي كان حققت نجاح كبير ومن ثم تم عرضها على شاشة تلك القناة بشكل حصري، كما أن تلك القناة تقدم مجموعة من أحدث البرامج التى تم إنتاجها لجميع متابعي تلك النوعية والفئة من المحتوى.

ولذلك الأمر فإن تلك القناة تمكنت من حصد نسب المشاهدات المرتفعة وهو الأمر الذي ترتب عليه أن أصبحت من الأفضل ضمن فئة تقديم المحتوى الهندي والذي كان حصل على إعجاب وإشادة الملايين من الجمهور في الوطن العربي.

تردد قناة mbc بوليودد على النايل سات 2022

ويمكن مشاهدة محتوى قناة mbc بوليوود وذلك ضمن تحديث تردد تلك القناة لشهر يونيو 2022، وذلك بعدما يتم استقبال أجدد ترددات تلك القناة المميزة وذلك على القمر الصناعي نايل سات بالإضافة إلى عرب سات، وذلك لمشاهدة ما تقدمه تلك القناة من أفلام ومسلسلات هندية.

وذلك من خلال شاشتها على مدار اليوم بشكل ماخبار السعودية وذلك لجميع المشاهدين في الوطن العربي، وذلك ضمن يفضلون محتوى تلك القناة المتنوع والمميز عن غيرها من القنوات الأخرى التي تعرض محتوى هندي وأجدد ترددات تلك القناة هو 12248، والاستقطاب:عمودي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد قناة mbc بوليوود الجديد 2022.

function replaceOembeds() { var allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED");

while (allEmbeds.length != 0) { replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0])); allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED"); }

runYoutubeLazyLoad(); loadfbApi(); }

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) { if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") { var html="

" + '

' + '

' + '

' + '' + '' + '';

replaceElementWithHtml(element, html); } else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") { var html="