رياضة

“على رأسهم ديانج والقناص”.. قرار حاسم من كولر تجاه خماسي الأهلي المتخاذل قبل لقاء القطن

كشفت تقارير صحفية أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، غاضب من خماسي الفريق بسبب عدم تنفيذ تعليماته خلال مباراة صن داونز الماضية.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، فإن كولر غاضب من الخماسي ياسر إبراهيم، محمد هاني، أليو ديانج، طاهر محمد طاهر، ومحمد شريف.

وأضافت التقارير، أن هناك احتماليه كبيرة أن يقوم السويسري مارسيل كولر بإراحة هذا الخماسي في الفترة المقبلة والاعتماد على بعض الصفقات الجديدة لتقوية خطوط الفريق.

وأشارت التقارير، أن كولر غاضب من عدم تنفيذ الخماسي لتعليماته الفنية داخل أرض الميدان وخلال المباريات، وتحديدًا بسبب الخسارة الكبرى أمام صن داونز بخماسية أمام هدفين.

نجم الأهلي يرفض عرضا لتجديد عقده

رفض أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عرضا لتجديد عقده في الفترة المقبلة.

وتنتهي عقود عدد من لاعبي المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري، وتسعى الإدارة لحسم مصير اللاعبين قبل نهاية الموسم.

ووفقا لما ذكرته الصحفية ريهام حمدي، فأن رامي ربيعة رفض عرضا من النادي الأهلي لتجديد عقده.

وقالت ريهام في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس، إن رامي ربيعة رفض عرضا من النادي الأهلي لتجديد عقده مع الفريق الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت:” رغم تحفظ كولر على استمرار اللاعب، إلا أنه تم تقديم عرضا من جانب مسئولي الأحمر لتجديد عقد ربيعة”.

وأكملت:” اللاعب رفض العرض المقدم بشأن تجديد عقده بنفس راتبه الحالي، وطلب زيادة راتبه”.

اتحاد الكرة يكشف آخر تطورات شكوى الزمالك ضد نجم الأهلي

وفي سياق آخر، كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن آخر تطورات شكوى الزمالك ضد محمود كهربا لاعب النادي الأهلي.

وكان الزمالك قد تقدم بشكوى ضد كهربا عقب مباراة القمة الأخيرة في الدوري، وطالب بإيقافه على خلفية توجيه سباب للقلعة البيضاء.

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية عن شكوى كهربا ومطالبة الزمالك بإيقافه بسبب مباراة القمة: “من حق اتحاد الكرة تحويل أي شكوى للانضباط وليس من حق الاتحاد التدخل في عمل لجنة الانضباط وإصدار القرار”.

وحول إيقافه 8 مباريات رد قائلا: “القرار يعلن من خلال لجنة الانضباط للنادي، لا أعرف إذا كان القرار موجودًا أم لا”.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت في الأيام الماضية، أن هناك قرار تم اتخاذه بإيقاف كهربا، ولكن لم يتم الإعلان الرسمي عن العقوبة حتى الآن.