اخبار مصر

حملة لتمهيد وتسوية الطرق بقرى إطسا في الفيوم

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة اطسا برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس المركز، بتنفيذ حملة للنظافة وتمهيد الطرق والشوارع بنطاق الوحدات المحلية بقرى قلهانة وقلمشاه.
جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور احمد الانصارى محافظ الفيوم، لرؤساء المدن والمراكز، بالاهتمام والمتابعة المستمرة لمنظومة النظافة والاهتمام بالطرق والشوارع العامة والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لكافة قرى المحافظة.
وخلال الحملة تم رفع تراكمات القمامة والأتربة من الشوارع الرئيسية ونقلها الى المدافن العموميه، بالإضافة إلى تمهيد وتسوية مدخل قرية قلمشاه، بداية من عزبة الرفيع حتى المدخل الرئيسي للقرية، فضلا عن رفع ناتج الحفر الزائده والناتجة عن أعمال البنية التحتية،
التى يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرى المركز، وتشمل أعمال خطوط الغاز الطبيعي

ومياه الشرب وكابلات الكهرباء.
وقامت الحملة برفع كافة الاشغالات من على جانبى الطرق من مخلفات الحفر، وذلك لفتح الطريق امام المارة والسيارات وإزالة اى معوقات، بالإضافة إلى رش الطريق بسيارات المياه، وذلك بحضور المهندس محمد ربيع رئيس قرية قلمشاه، والمحاسب حسن عبدالحميد رئيس قرية قلهانه.
ووجه رئيس المركز جميع رؤساء الوحدات المحلية بضرورة استمرار إزالة الإشغالات، وتكثيف حملات النظافة وتمهيد الطرق والاستجابة لأي بلاغات او شكاوى من المواطنين، والعمل على حلها بشكل فوري.