رياضة

بيراميدز: عقوبة عبدالله السعيد كانت تأديبية


محمود عيسى


نشر في:
الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 – 3:17 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 – 3:17 م

كشف هاني سعيد، المدير الرياضي لفريق بيراميدز، سبب غياب عبدالله السعيد، نجم الأهلي السابق، عن المشاركة في المباريات الماضية للفريق ببطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري 2022-2023.

وغاب عبدالله السعيد عن المشاركة مع بيراميدز، في مباراتي الزمالك والإسماعيلي، الأمر الذي أدى لفتح الشكوك حول وجود أزمة مع اللاعب.

وقال هاني سعيد في تصريحات تلفزيونية لقناة أون سبورت:” في البداية سعيد بالفوز على أسوان، رغم عدم الرضا على أداء اللاعبين، لشعورنا بعدم جديتهم في الدقائق الأخيرة من المباراة”.

وأضاف:” في النهاية أهم حاجة المكسب، حتى لو الفريق لم يظهر بمستواه المعهود”.

وأكمل:” كل ما قيل في الأيام الماضية عن رحيل اليوناني تاكيس جونياس عن بيراميدز، غير صحيح، المدرب مستمر مع الفريق لنهاية عقده”.

وتابع:” غياب إبراهيم عادل عن المشاركة مع الفريق بالفترة الماضية، سببها الإصابة التي يعانى منها اللاعب منذ الموسم الماضي، والذي اضطر لإجراء عملية جراحية، قبل أن يشتكي من إصابة جديدة في العضلة الأمامية تعرض لها مع المنتخب الأوليمبي، وحاليًا اللاعب عاد للتدريبات وجاهز للمباريات المقبلة”.

وأوضح:” غياب عبدالله السعيد عن مباراة الزمالك، كان لأسباب تأديبية وتم تطبيق اللائحة على اللاعب بدون أي مشاكل، وقرار غيابه عن مباراة الإسماعيلي كان فنيًا، وعندما أصبح لائقا شارك أمام أسوان”.

وأتم:” لا توجد أي مشاكل مع عبدالله السعيد، اللاعب مستمر مع الفريق وكل ما يقال عن رحيله عاري تماما من الصحة”.