تكنولوجيا

لعبة Hellblade 2 تصدر في النصف الثاني من 2024

في عام 2019 تم الكشف لأول مرة عن لعبة Hellblade 2 ومُنذ ذلك الوقت ونحن ننتظر اللعبة بفارغ الصبر لأن الجزء الأول من اللعبة قدم لنا تجربة مميزة جدًا غير معهودة.

يبدو أن الانتظار على وشك الانتهاء حيث ظهرت لعبة Hellblade 2 هذا العام في حدث Microsoft Showcase وتم التأكيد على إطلاق اللاعبة في عام 2024.

الآن لدينا معلومات بها المزيد من التفصيل حول موعد إطلاق اللعبة خلال عام 2024، Matt Booty رئيس المحتوى في استوديوهات إكس بوكس كان في بث على قناة The Fourth Curtain وخلال البث تحدث عن العناوين القادمة من الشركة وخصوصًا ألعاب الطرف الأول والحصريات الخاصة بالشركة.

حسب ما قال فإن لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 سوف يتم إصدارها بعد لعبة Ara: History Untold وكذلك لعبة  Towerborne وبالعودة إلى مواعيد إطلاق هذه الألعاب نجد أنها تصدر في الربع الأول والثاني من 2024، وبالتالي فإن لعبة Hellblade 2 تصدر في النصف الثاني من عام 2024.

أيضًا خلال العام القادم ننتظر إطلاق ألعاب كبيرة من العملاق الأخضر مثل  Microsoft Flight Simulator 2024 وكذلك  Avowed وبالتالي سيكون لدى شركة مايكروسوفت ترسانة كبيرة جدًا من الألعاب القوية الحصرية.

جدير بالذكر أن فريق التطوير Ninja Theory أعلن في شهر سبتمبر الماضي عن وصوله إلى نقطة متقدمة جدًا في تطوير لعبة Hellblade 2 حيث قال الفريق أن اللعبة أصبحت جاهزة للعب بشكل كامل من البداية حتى النهاية.

?xml>