اخبار مصر

محافظ بورسعيد: انطلاق القوافل التعليمية لطلاب الشهادة الثانوية غدا

ومن المقرر أن تستمر الامتحانات لمدة شهر حتى بداية امتحانات شهادة الثانوية العامة، بحضور نخبة من كبار مدرسى بورسعيد وخارجها.

وأوضح المحافظ أنه تم تخصيص مراكز مجهزة على أعلى مستوى داخل مدرسة بورسعيد الثانوية بنات، ومعسكر بورسعيد للكشافة، ومدرسة الخلفاء الراشدين ببورفؤاد.

وأكد المحافظ أنه تم الاستعداد المكثف لاستقبال امتحانات الشهادة الثانوية، وتوفير أفضل مناخ للطلاب خلال أداء الامتحانات، حيث تقدم القوافل التعليمية مراجعات نهائية لطلاب الشهادة الثانوية، في جميع المواد التعليمية ويشرف على المراجعة معلمين وموجهين ذوي خبرة في مجال التدريس، فضلا عن إمكانية متابعة المراجعات النهائية عبر عدد من المنصات الإلكترونية، وتكون المراجعات على فترتين في جميع المواد التعليمية، وتم تجهيز أماكن المحاضرات على أعلى مستوى وتذويدها بأحدث الوسائل الإلكترونية والتعليمية التي تساهم في سرعة تلقى واستيعاب الطلاب للمادة التعليمية.

وناشد محافظ بورسعيد الطلاب والطالبات بالاستفادة من القوافل التعليمية، مؤكدا تقديم جميع الدعم والتيسيرات اللازمة لمساعدة أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة في مراجعة المواد التعليمية قبل بدء امتحانات الشهادة الثانوية.