رياضة

سر احتفال لاعبوا ريال مدريد بالفوز على مانشستر سيتي بقميص رقم 14


























سر احتفال لاعبوا ريال مدريد بالفوز على مانشستر سيتي بقميص رقم 14 | كورة١١



























احتفل لاعبوا فريق ريال مدريد الإسباني بقمصان تحمل الرقم 14، عقب تحقيقهم الفوز على فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء.

وحقق فريق الريال الفوز على نظيره فريق مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، بإياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز السيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

لاعبوا ريال مدريد يحتفلون بقمصان تحمل الرقم 14

وبعد انتهاء اللقاء ارتدى لاعبوا الفريق الملكي قمصان تجمل الرقم 14، في إشارة منهم للقب المنتظر، حيث يمتلك الريال الرقم القياسي في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا بـ 13 لقب.

ويسعى فريق ريال مدريد للفوز بالبطولة الحالية والوصول للقب الـ 14، ليضيفه لسجل بطولات دوري الأبطال التي يمتلكها.

وضرب ريال مدريد موعدًا مع نظيره فريق ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر له أن يقام في باريس بفرنسا.

وكان ريال مدريد قد عبر عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الـ 16 من دوري الأبطال، قبل أن يتخطي تشيلسي الإنجليزي في ربع النهائي، وأخيرًا مانشستر سيتي في نصف النهائي.

طالع ايضًا…

“ريمونتادا” تاريخية من ريال مدريد تجعل مانشستر سيتي يودع دوري الأبطال من جديد

رافينيا يقترب من الرحيل عن ليدز يونايتد.. ويترقب عرض برشلونة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لأغراض مثل تعزيز تجربة المستخدم وتحليل الأداء وحركة المرور على موقعنا. كما يجوز للأطراف الأخرى استخدام ملفات تعريف الارتباط المتعلقة بموقعنا على الإنترنت لأغراض وسائل الإعلام الاجتماعية والإعلانات والتحليلات وغيرها من الأغراض.