مقالات

كورتني كارداشيان وترافيس باركر يرحبان بطفلهما الأول

رحبت كورتني كارداشيان وترافيس باركر– اللذان تزوجا في عام 2022– بطفلهما الأول معاً، وهو صبي، حسبما تؤكد المصادر حصرياً لمجلة PEOPLE وموقع TMZ. وقد كشف الزوجان من قبل أنهما سيرحبان بصبي خلال حفل الكشف عن نوع المولود الذي أقاماه في يونيو. ثم تحدث مغني الروك عن ابنه في برنامج One Life One Chance مع توبي مورس أواخر الشهر الماضي.

الزوجان هما بالفعل آباء لستة أطفال. لدى كورتني ابنان هما رين أستون، 8 سنوات، ماسون داش، 13 عاماً، بالإضافة إلى ابنتها بينيلوب اسكتلندا، 11 عاماً، مع سكوت ديسيك.

أما باركر فهو أب لابنه لاندون، 20 عاماً، وابنتيه ألاباما، 17 عاماً، وأتيانا دي لا هويا، 24 عاماً، من زوجته السابقة شانا موكلر.

تكهنات في الساعات الماضية عن ولادة كورتني كارداشيان

طوال الساعات القليلة الماضية، أثيرت التكهنات حول ولادة كورتني، بعد أن تم رصد نجمة تلفزيون الواقع وعائلتها في المستشفى، فيما تحدثت العديد من التقارير عن أنها قد استقبلت بالفعل طفلها الرابع.

وذكر مصدر لموقع DailyMail البريطاني أن كورتني، البالغة من العمر 44 عاماً، قد وضعت مولودها قبل يومين، ولكنها لا ترغب في الكشف عن الخبر حالياً.

وفي السياق عينه، ذكر موقع TMZ أنه تم مشاهدة كورتني وهي تصل إلى مركز سيدارز – سيناي الطبي، أول أمس الخميس، وهو ما يؤكد أنها أنجبت. كما وصل ترافيس وشقيقتها كايلي بشكلٍ منفصل أيضاً إلى المستشفى.

هكذا أعلنت كورتني كارداشيان عن حملها

كانت كورتني كارداشيان، وبعد مرور عام على حفل زفافها الأيقوني المكوّن من ثلاثة مراسم والعديد من المحاولات لإنجاب طفل، قد كشفت عن حملها خلال حفل ترافيس في لوس أنجلوس؛ حيث رفعت لافتة كتبت عليها: “ترافيس، أنا حامل”.

ومن الواضح أن باركر اكتشف الأخبار في نفس الوقت مع الجمهور، بالنظر للتعبير المفاجئ للعازف عند رؤية اللافتة، إذ كان واضحاً عليه علامات الاندهاش؛ حيث نزل من على المسرح لمشاركة بعض اللحظات الرومانسية والمفرحة مع زوجته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»