فنون

شركة تذكرتي تتيح الفرصة لـ10 أشخاص لالتقاط صورة مع آمال ماهر في حفلها بالعلمين




نشر في:
الأربعاء 27 يوليه 2022 – 11:48 ص
| آخر تحديث:
الأربعاء 27 يوليه 2022 – 11:48 ص

أعلنت شركة «تذكرتي» عن مفاجأة سعيدة لجمهور المطربة آمال ماهر، حيث إن الفرصة ستكون متاحة لـ10 أشخاص من حاملي تذاكر الحفل، للقاء آمال ماهر والتقاط صورة تذكارية معها، وذلك في حفلها المقبل بعد غد الجمعة، في مدينة العلمين الجديدة، واعدين الجمهور بـ”ليلة تاريخية”.

وكتبت الشركة عبر حسابها على موقع «فيسبوك»: «10 أشخاص هيقابلوا ويتصوروا مع النجمة آمال ماهر يوم الجمعة الجاية 29/7 فى العلمين، كل المطلوب إنك تتصور بتذكرتك وتنزلها فى الكومنت أو على حسابك واستخدم الهاشتاج #ملكة_الغناء_العربي و#تذكرتي_آمال_ماهر.. استعدوا لليلة خيالية».

وتستعد المطربة آمال ماهر، لحفلها الغنائي المقرر إقامته بمدينة العلمين الجديدة، يوم الجمعة المقبل، وذلك بعد توقفها عن إقامة الحفلات لأكثر من عام، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»، برومو الحفل، لمزيد من التشويق لجمهورها.

وكانت عبرت المطربة آمال ماهر عن سعادتها بعودتها لإقامة الحفلات، وعن اشتياقها وسعادتها بحفلها المقبل المقرر إقامته بمدينة العلمين الجديدة، يوم الجمعة المقبل، حيث وصفتها بأنها حفلة عودة الروح للجسد.

وكتبت آمال ماهر عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»: «‎أنا رجعالكم تاني.. وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد.. وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد إيه أنا مشتاقة لليوم دا».

وأضافت آمال ماهر: «‎أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي.. ودا هيخلي الحفلة دي غير أى حفلة فاتت أو جاية.. هستناكم كلكم نغني مع بعض».

تحيي المطربة آمال ماهر، حفلا غنائيا في العلمين أرينا مساء الجمعة المقبلة 29 يوليو، وذلك حسب الصفحة الرسمية لشركة تذكرتي على موقع إنستجرام.

وكانت الفنانة آمال ماهر، قد أثارت الجدل مؤخرا بغيابها لفترة عن الأنظار، بعدم التفاعل عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل، وحذف قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وعدم إحياء حفلات أو إصدار أغنيات جديدة، لدرجة مطالبة البعض عبر مواقع التواصل بالبحث عنها، والكشف عن الأسباب الحقيقة لغيابها.

وظل الأمر كثيرا للجدل، حتى خرجت في فيديو عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل لتطمئن الجمهور عليها، وأكدت أن سبب الغياب كان إصابتها بفيروس كورونا، قبل أن تجري مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج “مساء dmc” لتؤكد الأمر نفسه.