اخبار الكويت

الكويت تحصد 8 ميداليات متنوعة في ختام بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة

حصدت الكويت، ثماني ميداليات متنوعة في مسابقات الفردي والزوجي ضمن ختام بطولة غرب آسيا المجمعة لكرة الطاولة للمنتخبات، والتي استضافتها الأردن منذ 26 يوليو الجاري على صالة “الأمير حمزة بن الحسين” في العاصمة عمان.

وجاءت الميداليات الـ8 بواقع واحدة ذهبيات وفضيتين وخمس برونزيات في منافسات الفرق والفردي والزوجي.

وشهد اليوم الختامي منافسات قوية في مختلف المسابقات لحصد الميداليات الثلاث سواء على صعيد مسابقات الفردي أو الزوجي في مختلف الفئات السنية، ونجح لاعبو الكويت قطر في حصد الميداليات المنوعة خلال هذه المنافسات.

وتوج فريق السيدات في فئة الفرق بالميدالية البرونزية وفريق السيدات في فئة الزوجي بالميدالية البرونزية والذي يضم (منوة الشمري و فاطمة عبدالحسين)، كما حصلت اللاعبة حصلت منوة الشمري على الميدالية الفضية في فئة الفردي .

وتوج فريق البراعم إناث في فئة الفرق بالميدالية الذهبية، وحصل فريق البراعم إناث في فئة الزوجي على الميدالية الفضية والذي يضم (جنى العيدان و زينب شكرالله)، كما حصلت اللاعبتان جنى عبدالله و ضحى البحوه في منافسات الزوجي على الميدالية البرونزية في فئة تحت ١٥ عاما، كما حصل اللاعبان أحمد هيثم و خالد العتيبي في منافسات الزوجي على الميدالية البرونزية في فئة تحت ١٩ عاما، وحصل اللاعبان حسن فرج وعبدالكريم أحمد في الزوجي على الميدالية البرونزية في فئة البراعم.