منوعات

تفاصيل شجار بين سعد الصغير وطليقته برلنتي عامر انتهى بحادث سير – وكالة البوصلة الإخبارية

القاهرة / وكالة البوصلة الاخبارية /

وانتهت معركة بالأيدي بين المطرب سعد الصغير وزوجته السابقة برلنتي عامر بمطاردة سيارة بينهما واصطدام بينهما.

وذكرت وسائل الإعلام أن الحادث وقع عندما طلق سعد الصغير برفقة والدتها وشقيقتها في منطقة حدائق الأهرام ، حيث تصادف تواجد المطرب الشعبي في سيارته بالمنطقة ، فدخلوا في تجادل معه بسبب المطالبة بحقوقها القانونية ، والتي تطورت بعد ذلك إلى صراع الأيدي.

ونقل موقع “كايرو 24” عن مصدر قوله إن زوجة المطربة المعروفة السابقة ، خلال المشاجرة ، مزقت ملابسه ، وخطفت جواز سفره من داخل السيارة ، ومزقته أمامه ، قبل أن تتوجه إليها. السيارة والهروب من المكان.

وبحسب وسائل الإعلام ، فقد ذهب المغني وراءهم للحاق بهم ، وفجأة توقفت سيارة زوجته السابقة ، واصطدمت سيارته بها من الخلف ، مما تسبب في أضرار لها.

ونقل موقع “مصراوي” عن مصدر أمني قوله إن الحادث تسبب في إصابة الشابة السابقة الشابة ووالدتها ، مؤكدا استقرار الحالة الصحية لهما ، بعد خضوعهما للعلاج في مستشفى الهرم.

وقد تم إصدار محضر بالحادثة ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية لإحالته إلى جهات التحقيق.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث القطاع الغربي يفيد بأن الصغير طارد زوجته السابقة واصطدم بها. السيارة ، مما أدى إلى إصابتها هي ووالدتها بسبب الخلافات بينهما.

وبإجراء تحقيقات بإشراف العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث قطاع الغرب تبين أن مشادة كلامية حدثت بين الشاب وزوجته السابقة بسبب خلافات سابقة بينهما مما دفعها إلى البكاء. واندلع شجار بينهما ، وبعد ذلك تركت سيارتها ، فطاردها الشاب واصطدم بها من الخلف ، ما أدى إلى إصابة زوجته السابقة برلنتي ، ووالدتها ، وتم أخذهم. إلى المستشفى.

وبعد تقنين الإجراءات ، تمكن المقدم أحمد عصام من إلقاء القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير ، لأنه تسبب في إصابة زوجته السابقة ووالدتها.

وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، وإصدار محضر بالحادثة ، وفتح النيابة المختصة التحقيق فيها.