مقالات

النجوم والنجمات السوريون يتواجدون بكثافة في ترشيحات joy awards تعرفوا إليهم

شهد الإعلان عن النجوم والنجمات والأعمال الدرامية والسينمائية المتنافسة على جوائز joy awards تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور والمتابعين ومحبي النجوم والنجمات. وكان لافتاً حضور عدد كبير من النجوم من والنجمات السوريين في الترشيحات للمنافسة على الجائزة. وفيما يلي نتعرف على أبرز النجوم والنجمات المرشحين.

هؤلاء هم النجوم المرشحون عن فئة أفضل ممثل دراما

ضمت قائمة الترشيحات عن فئة أفضل ممثل دراما العديد من أبرز نجوم الدراما السورية وهم أيمن زيدان، تيم حسن، باسل خياط، قصي خولي، محمود نصر، عابد فهد، باسم ياخور، سلوم حداد، مهيار خضور، وذلك عن حضورهم في المسلسلات السورية والمعربة والمشتركة، كلٍ حسب مشاركته.

أبرز النجمات السوريات حاضرات في الترشيحات

كما شهدت قائمة الترشيحات حضور أبرز النجمات السوريات في فئة أفضل ممثلة دراما وضمت القائمة كلاً من صباح الجزائري، نادين خوري، ديمة قندلفت، دانا مارديني، سوزان نجم الدين، كاريس بشار، قمر خلف وأمل عرفة.

وجوه جديدة حاضرة في المنافسة

كما ضمت قائمة الترشيحات في فئة الوجه المفضل الجديد العديد من أبرز الوجوه الشابة وهم كرم شنان، وسام رضا، تسنيم الباشا، سيزار عبد القادر، جاد شمسو، ميراي حجاح.

اقرأ المزيد.. قائمة بأبرز الفنانات السعوديات المرشحات لحفل جوائز joy Awards

حضور في فئة أفضل ممثل في فئة الأفلام

وعلى صعيد ترشيحات السينما يحضر النجم السوري سامر إسماعيل ضمن المتنافسين في فئة الممثل المفضل في فئة الأفلام عن دوره في فيلم “تشيلو”.

خمسة مسلسلات سورية في المنافسة

تحضر المسلسلات السورية بقوة في فئة المسلسل الأفضل، حيث تشهد قائمة الترشيحات حضور خمسة مسلسلات سورية وهي “الزند”، “مربى العز”، “العربجي”، “خريف عمر”، “زقاق الجن”.

المطربون السوريون حاضرون في المنافسة

شهدت ترشيحات الأغنية المفضلة تواجد كل من النجوم السوريين جورج وسوف، أصالة نصري، ناصيف زيتون والشامي.

الموسم الرابع من الجوائز

يعود حفل جوائز joy AWARDS بنسخته الرابعة، وهو الحفل الذي يضم عدداً كبيراً من النجوم والمشاهير ويقام تحت مظلة موسم الرياض. وكان الأستاذ تركي آل الشيخ “رئيس الهيئة العامة للترفيه”، قد أعلن قبل أيام عن بدء التصويت للموسم الجديد لاختيار النجوم والأعمال المرشحة للفوز في حفل توزيع جوائز «Joy Awards» بالدورة الرابعة، مُشيراً إلى أن الحفل يتضمن 5 فئات، وهي السينما- الموسيقى- الرياضة- المسلسلات- المؤثرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»