رياضة

القمة 124.. دليل الجمهور لدخول ملعب السلام في مباراة الأهلي والزمالك


محمد عبد المحسن


نشر في:
الأحد 19 يونيو 2022 – 2:05 م
| آخر تحديث:
الأحد 19 يونيو 2022 – 2:05 م

يلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك في الثامنة من مساء اليوم، الأحد، في مباراة مؤجلة من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب «الأهلي وي السلام».

يدخل الأهلي مباراة اليوم تحت قيادة فنية مؤقتة لسامي قمصان، المدرب المساعد والذي تولى المسؤولية بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن الأهلي في الأيام الماضية، فيما يقود الزمالك في مباراة اليوم البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق والذي يخوض مباراته الرابعة أمام الأهلي.

وحددت الجهات المعنية مدرج الأهلي الدرجة الثالثة شمال، ويكون دخول الجماهير من بوابة 7 للاستاد بطريق القاهرة بلبيس الصحراوي، ومدرج الزمالك الثالثة يمين، حيث يتم الدخول من بوابة رقم 5 في الشارع الرئيسي لعمارات نهضة مصر.

ومن المقرر أن يتم فتح الأبواب منذ الساعة الرابعة مساءً، على أن تغلق أمام الجمهور في الساعة السابعة وقبل ساعة من بدء المباراة.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية غرف عمليات لتأمين المباراة، وتأمين دخول وخروج الجماهير وممرات اللاعبين، ووضعت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية خطة لتأمين طاقم التحكيم الأجنبي الذي سيدير المباراة بقيادة الإسباني خوسيه لويس مونويرا.

ويحتل الزمالك، قبل مباراة اليوم، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة، جمعها من 17 مباراة فقط.