اخبار مصر

مصطفى بكري: أنا أول واحد عمل مظاهرة ضد محمد مرسي.. وطالبت بإسقاط حكم المرشد



نشر في:
السبت 5 نوفمبر 2022 – 7:35 ص
| آخر تحديث:
السبت 5 نوفمبر 2022 – 7:35 ص

ناشد الإعلامي مصطفى بكري، صغار الموظفين الحكوميين بالدولة الذين يفتعلون الأزمات، ويخلقون حالة من الاحتقان بين الحكومة والمواطن، بمراعاة ظروف الشعب في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية قائلا لهم :”لموا نفسكم شوية وارحموا الناس من تصرفاتكم.. وحسوا بالناس التعبانة”.

وأوضح خلال برنامجه “حقائق وأسرار” على قناة “صدى البلد”، أن شريحة كبيرة من هؤلاء الموظيفين من عصابات جماعة الإخوان، الذين تم تعيينهم من قبل الجماعة، خلال فترة حكمهم على مدار عام كامل؛ بكافة مؤسسات الدولة ضمن وزارات “الكهرباء، والمياه، والتربية والتعليم، الإذاعة والتلفزيون”، مطالبا بضرورة مراقبة تصرفاتهم ضد الشعب.

وأكد أن الشعب المصري بطبيعته بسيط وطيب ونقي، ولا يريد شيء من الدنيا غير الستر، مطالبا الموظفين الصغار في الحكومة بعدم افتعال الأزمات في الشارع المصري، مؤكدا أن من يفعل ذلك لا يمكن أن يكون إنسانا وطنيا، ويخالف توجيهات رئيس الدولة.

وعلى صعيد آخر شدد “بكري” على ضرورة مراقبة الأسواق من قبل الأجهزة الرقابية، ومحاكمة التجار الذين يرفعون الأسعار ويخزنون السلع والبضائع، قائلا: “أي حد مخزن حاجة تتحاكم محاكمة عسكرية”.

وأوضح أن من يرفع الأسعار، ويخزن البضائع؛ هو شخص يعمل ضد الدولة ومتآمر، في إشارة منه إلى التجار الذين يخزنون ” السيارات، والسلع الاستهلاكية، والأرز والقمح “.