اخبار الإمارات

شرط واحد يجبر جيرو على الاعتزال

أوليفييه جيرو (إكس)

أوليفييه جيرو (إكس)

الأحد 3 ديسمبر 2023 / 05:06

ذكرت شبكة راديو مونت كارلو الفرنسية أن النجم المخضرم أوليفييه جيرو لديه شرط واحد حتى يعتزل كرة القدم في نهاية الموسم الحالي.

قالت الشبكة إن مهاجم ميلان الإيطالي حدد هدفه الأساسي وهو التتويج مع المنتخب الفرنسي بلقب يورو 2024 التي تقام الصيف المقبل، قبل أن يقرر اعتزال كرة القدم نهائياً.

وأوضحت: “جيرو كان قد تحدث إلى زملائه في “الديوك” حول أنه سيعتزل الكرة في حال تتويج الفريق بلقب النسخة الماضية من كأس العالم 2022، ولكن الفريق حل ثانياً عقب خسارته في النهائي أمام الأرجنتين بركلات الترجيح”.
ونقلت تصريحات للاعب البالغ من العمر 37 عاماً، قال فيها: “لدي ثقة كبيرة في الفريق وفي قدرتنا على المضي إلى الأمام في البطولة القارية”.
وأشار إلى أن “الديوك” يجب أن يبدأ مشواره بطريقة جيدة عندما يلتقي مع النمسا في الجولة الأولى في 17 يونيو (حزيران) المقبل، قبل أن يخوض مواجهة قوية أخرى أمام هولندا في الجولة الثانية.
وشدد جيرو على أنه منسجم تماماً مع اللاعبين رغم وجود فجوة كبيرة بين الأجيال، إذ أنه أكبر من الوافد الجديد إلى قائمة المنتخب، وارن زائير إيمري البالغ من العمر 17 عاماً، لافتاً إلى أن المنتخب الفرنسي يضم مجموعة رائعة من اللاعبين القادرين على تقديم بطولة قوية.