منوعات

طيران الإمارات تعتزم إضافة 100 رحلة أسبوعيًا إلى 18 محطة عالمية موسوعة المسافر

أضافت شركة طيران الإمارات 100 رحلة أسبوعيًا إلى 18 وجهة قائمة ضمن شبكة عملياتها في أسواق كل من أوروبا، إفريقيا، أستراليا، نيوزيلندا وشرق آسيا، وذلك في جدول رحلاتها الصيفي الذي بدأت العمل به من 26 مارس الماضى.

ويتركز الجزء الأكبر من الرحلات الجديدة التي تعتزم الناقلة تشغيلها في شرق آسيا بمعدل 42 رحلة أسبوعية.

وتسعى الناقلة إلى إضافة خدمة يومية خامسة إلى بانكوك اعتبارًا من الأول من أغسطس، فضلًا عن خدمة يومية من دون توقف إلى بكين خلال مارس الجاري، فيما تبدأ الخدمة اليومية الثانية بدءً من الأول من سبتمبر.

وأضافت الناقلة رحلة يومية في مارس إلى هونغ كونغ، وتعتزم إضافة خدمة يومية ثالثة إلى كوالالمبور اعتبارًا من الأول من يونيو، مع استئناف خدمة طوكيو هانيدا برحلة يومية اعتبارًا من الثاني من أبريل الجارى.

كما ستعود رحلات طيران الإمارات إلى أستراليا من دون توقف لمستويات ما قبل الجائحة بمعدل 28 رحلة.

وستبدأ الخدمة اليومية الثانية إلى بريسبين اعتبارًا من أول يونيو، في حين استأنفت الخدمة اليومية كرايستشيرش من دبي عبر سيدني في مارس الجاري.

كما ستزيد طيران الإمارات رحلاتها إلى أوروبا بمعدل 25 رحلة، حيث رفعت الناقلة رحلاتها من 14 إلى 19 رحلة أسبوعيًا إلى أمستردام بدءً من الثاني من أبريل الجاري.

وستضيف خدمة يومية موسمية لتلبية الطلب صيفًا بين الأول من يونيو و30 سبتمبر إلى أثينا، ورفع رحلات كل من بولونيا وبودابست من خمس رحلات أسبوعيًا إلى خدمة يومية بدءً من أول مايو.

وستبدأ الناقلة الخدمة اليومية الثانية إلى لندن ستانستيد في أول مايو، وسترفع عدد رحلاتها إلى فينيسيا من خمس إلى ست رحلات أسبوعيًا في مارس الجاري، ورفع الخدمة إلى يومية بدءً من أول يونيو.

وتخطط الناقلة لإضافة ست رحلات أسبوعية إلى إفريقيا، حيث سترفع الناقلة رحلاتها من 25 إلى 28 رحلة أسبوعيًا إلى القاهرة بحلول 29 أكتوبر، ومن خمس رحلات أسبوعيًا إلى رحلة يومية بالنسبة لدار السلام بدءً من أول مايو، ومن ست رحلات إلى رحلة يومية بالنسبة لعنتيبي بدءً من أول يوليو.