اخبار الكويت

الأصفر: إخلاء 60 سكنا للعزاب وقطع الكهرباء عن 15 عقارا في «حولي»

– عدد المخالفات يحتم علينا عدم التهاون لمصلحة أمن المواطنين

– رفع 2400 مركبة مهملة في مناطق حولي وإزالة 314 حاجزا يعيق حركة المشاة

كشف محافظ حولي ومحافظ العاصمة بالوكالة علي الأصفر عن إحصائية المخالفات والإزالات التي تمت في العام الماضي لمحافظة حولي، مؤكداً على أن عدد المخالفات الكبير يحتاج منا وقفة جادة وتعاونا كبيرا بين المؤسسات والأفراد لمحاربتها.

وخلال استقباله مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة حولي محمد الجبعة وفرق العمل التابعة للإدارة في ديوان عام محافظة حولي صباح اليوم، شدد الأصفر على ضرورة رصد المخالفات ومتابعة شكاوى المواطنين وعدم التهاون مع أي مخالفة تهدد أمن المواطنين وتشوه المنظر العام لمناطق المحافظة.

قمة مايكروسوفت

كما أكد على مساهمة المواطنين والمقيمين في جعل المحافظة أكثر أمنا ونظافة عن طريق رصد المخالفات وتقديم الشكاوى للجهات المختصة.

وكشف الأصفر على، هامش اللقاء، عن الإحصائية المرصودة لعام 2021 والتي تضمنت مخالفة 75 عقارا وإخلاء 60 سكنا للعزاب في المناطق السكنية وقطع التيار عن 15 مبنى.

وتضمنت الإحصائية إزالة أكثر من 1300 مظلة في الساحات العامة وعلى أملاك الدولة، ورفع 314 حاجزا على الممرات والطرق، كما تمت إزالة 27 شاليها متنقلا، بينما تم تحرير أكثر من ألف مخالفة تتعلق بالنظافة وجرى رفع 2398 مركبة.

وفي الختام تقدم محافظ حولي ومحافظ العاصمة بالوكالة بالشكر لموظفي بلدية محافظة حولي، وقام بتكريمهم لتشجيعهم على بذل المزيد في خدمة الوطن.