حوادث وقضايا

إصابة 4 أشخاص بحروق خطيرة في انفجار أسطوانة غاز بأسوان


حمادة بعزق


نشر في:
السبت 15 أكتوبر 2022 – 11:29 م
| آخر تحديث:
السبت 15 أكتوبر 2022 – 11:29 م

استقبلت مستشفى أسوان الجامعى، مساء اليوم السبت، 4 حالات مصابة بحروق متفرقة بالجسم إثر انفجار أسطوانة غاز في المنزل، وعلى الفور تم تحويلهم لقسم التجميل والحروق لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما وإنقاذ الحالات.

وتبين بالكشف الطبي على المصابين الأربعة بواسطة الاطباء داخل قسم التجميل والحروق بمستشفى أسوان الجامعى، أن هناك 3 حالات بإصابات بالغة وخطيرة وتتعدي نسبة الحروق ال60%، أما الحالة الرابعة مستقرة نسبيًا مقارنة بالأخرين، ويتم تلقيهم العلاج اللازم وإجراء داخل القسم.

وترجع التفاصيل إلى تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان إخطاراً من مركز اسوان يفيد بوقوع انفجار اسطونة غاز داخل منزل بمنطقة الأعقاب التابعة لدائرة المركز، ما أسفر عن أصابة 4 أشخاص بحروق، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، ومباشرة التحقيقات لتعرف على الأسباب وراءه، وتبين بالتحريات الأولية أن أعمارهم تتراوح مابين 27 سنة حتى 40 سنة، وبينهم 3 أشخاص محل إقامتهم محافظة الأقصر والرابع من منطقة الأعقاب بمحافظة أسوان.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.