اخبار الكويت

التميز الإنساني تفتتح معرض الإسلام في 60 دقيقة

افتتح المركز العالمي للتواصل الحضاري التابع لجمعية التميز الإنساني معرض «الإسلام في 60 دقيقة» في مول جمعية قرطبة والذي يهدف إلى توزيع 5000 نسخة في بريطانيا وأميركا ـ في مرحلته الأولى ـ من كتاب يحمل نفس الاسم للتعريف بالإسلام ووسطيته وأخلاقه.

هذا، وأكد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية التميز الإنساني خليل الحمادي أن الكتاب يتحدث عن المقومات الأخلاقية للحضارة الإسلامية وأن الإسلام هو دين التوحيد الذي يحمل رسالة عالمية وكتاب شريعة خاتمة من رب الناس، وعندما يعتنق الناس الإسلام يصبح أسلوب حياة «إيجابية وفعالة» ويقيم حضارة عالمية.

وسيوزع الكتاب في العديد من دول العالم، حيث ينتشر المركز في 9 دول حول العالم وهي إيطاليا والمكسيك والصين وكوبا والفلبين وفنزويلا ونيجيريا وغينيا بيساو والهند.

ومن إنجازات المركز العالمي للتواصل الحضاري منذ تأسيسه، العمل على توضيح صورة الإسلام الصحيح وتغيير فكر أكثر من مليون شخص حول العالم إيجابيا وهداية 44 ألف شخص تقريبا وتوزيع أكثر من 850000 نشرة مطبوعة وإقامة أكثر من 151000 نشاط خلال الفترة من 2008 إلى 2020 وتخريج 300 داعية.

وأعرب الحمادي عن بالغ شكره للهيئة الخيرية الإسلامية العالمية التي ساهمت في طباعة الكتاب وأنها من الداعمين الكبار للعديد من مشروعات الجمعية، كما عبر عن خالص شكره للمتبرعين ودعمهم لجهود الجمعية الخيرية والإنسانية، داعيا المواطنين ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص ورجال الأعمال إلى التبرع للجمعية إما بالاتصال المباشر على الخط الساخن 25233399 أو الدخول على موقع الجمعية https://heakw.org.kw.