رياضة

موعد طرح الدفعة الثانية من تذاكر كأس العالم للأندية 2023

الرياض ـ مصر اليوم

سيتم تنظيم بطولة كأس العالم للأندية بموسمها الجديد 2023 خلال الفترة من 12-22 ديسمبر لعام 2023، حيث ستشهد 7 مواجهات قوية على أرض مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

ويشارك في البطولة نادي اتحاد جدة، بطل الدوري السعودي، بصفته ممثل الدولة المنظمة، ومانشستر سيتي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، والأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا، وأوراوا ريد دايمندز الياباني، بطل دوري أبطال آسيا، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، وكلوب ليون تيغريس المكسيكي بطل أميركا الشمالية، وبطل أمريكا الجنوبية لكوبا ليبرتادوريس الذي لم يحدد بعد.
موعد طرح الدفعة الثانية من تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2023

موعد طرح الدفعة الثانية من تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2023 سيكون مساء اليوم الأربعاء الموافق 18 أكتوبر الجاري، وقد شهدت المرحلة الأولى طرح 30% من تذاكر البطولة، وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أعلن عن طرح ثلاث باقات من التذاكر تشمل الأولى جميع مباريات البطولة، فيما تحتوي الباقات الثانية على المباريات التي تقام على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وهي خمس مباريات، والباقة الثالثة تشمل المباريات التي يحتضنها ملعب الأمير عبدالله الفيصل وهي مباراتين فقط .
الدفعة الأولى من التذاكر

انتهت الدفعة الأولى من تذاكر بطولة كأس العالم للأندية 2023، حيث تم بيع 44,457 تذكرة خلالها، وبلغ متوسط الانتظار على موقع فيفا أكثر من 500 ألف شخص.

تم بيع التذاكر المخصصة لجميع مباريات البطولة في الدفعة الأولى، باستثناء مباراة أوراوا ريد دياموندز الياباني وكلوب ليون المكسيكي المقررة لربع النهائي.

سيتم طرح الدفعة الثانية من تذاكر بطولة كأس العالم للأندية 2023 ظهر يوم الأربعاء، وسيتم طرح الدفعة الثالثة في شهر نوفمبر المقبل. بدأت المرحلة الأولى من بيع التذاكر في سبتمبر الماضي، حيث ستقام البطولة في جدة خلال الفترة من 12-22 ديسمبر 2023 بمشاركة 7 أندية، بما في ذلك الأهلي المصري ومانشستر سيتي الإنجليزي. في المرحلة الأولى، تم بيع 44,457 تذكرة، وكان هناك أكثر من 500,000 شخص في قائمة الانتظار على موقع فيفا.
اليوم : طرح الدفعة الثانية من تذاكر كأس العالم للأندية 2023

 
الساعة كم موعد طرح الدفعة الثانية من تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2023

موعد طرح الدفعة الثانية من تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2023 سيكون في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والأراضي المصرية، وفي الثانية مساء بتوقيت الإمارات، وفي الحادية عشر صباحا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

egypttoday
egypttoday