رياضة

“ليست أسباب فنية”.. الكشف عن سبب استبعاد الشحات من مباريات الأهلي الأخيرة

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني، عن سبب استبعاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، لنجم الفريق حسين الشحات خلال المباريات الأخيرة.

وتحدث مجدي عبد الغني في تصريحات تلفزيونية حيث قال: “حسين الشحات تجاهل تعليمات مدربه السويسري كولر، بشأن عدم الظهور على السوشيال ميديا”.

وتابع: “لذا تم استبعاده من قائمة الفريق في مباراتي الزمالك بنهائي كأس السوبر المصري، ثم الداخلية في مسابقة الدوري العام”.

وأضاف: “كولر هدد حسين الشحات بتغليظ العقوبة الخاصة باختراق الحظر الذي يفرضه السويسري، على استخدام اللاعبين لحساباتهم على السوشيال ميديا، أو ظهورهم في وسائل الإعلام”.

جدير بالذكر أن الشحات لم يشارك هذا الموسم سوى في مواجهة الذهاب ضد الاتحاد المنستيري التونسي في دوري أبطال أفريقيا، ثم عاد للمشاركة كبديل في مباراة الإياب.

 وعلى صعيد المواجهات المحلية شارك اللاعب فقط في مباراة أسوان بالدوري المصري لتعويض غياب طاهر محمد طاهر.

الاتحاد ينقذ ثنائي الأهلي

وقال مجدي عبدالغني في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الشمس»: «نادي الاتحاد السكندري، يرغب في استعارة محمد محمود وعمار حمدي، من الأهلي في يناير المقبل».

وأضاف: «محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري سوف يعقد جلسة مع محمود الخطيب، لحسم الامور بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة».

وتابع: «وافق الثنائي على الاعارة للاتحاد لاستعادة مستواهم الفني والبدني حتى نهاية الموسم».

وكان قد قرر كولر استبعاد محمد محمود للتدريب مع فريق الشباب ورفض تواجده مع الفريق الأول في الفترة المقبلة.

أما عمار حمدي العائد من الإصابة الطويلة بعد قطع في الرباط الصليبي، رفض كولر تدريبه مع الفريق الأول، ليكون عرض زعيم الثغر بمثابة انقاذ للثنائي للمشاركة بشكل أساسي.