رياضة

القادسية يختتم معسكره في دبي

القادسية يختتم معسكره في دبي

اختتم فريق القادسية معسكره الخارجي الذي أقيم في دبي خلال الفترة من 14 وحتى 24 نوفمبر الجاري، وذلك في إطار التحضيرات القدساوية خلال فترة التوقف الدولي.
وتخلل معسكر دبي مباراتين وديتين أمام نادي شباب الأهلي الإماراتي يوم 18 من الشهر الجاري، وفاز فيها القادسية بنتيجة 3-2 سجل أهداف القادسية حسين النطار والسنغالي مباي دياني والأرجنتيني لوسيانو فييتو.
فيما جاءت المباراة الودية الثانية أمام أهال التركمنستاني وانتهت بفوز القادسية 2-0 سجل هدفي القادسية طاهر وادي وبدر العمير .

من جانبه أشاد زكي الصالح، المدير التنفيذي لكرة القدم، بمعسكر الفريق، وقال ما من شك اختيارنا لإقامة معسكر الفريق بدبي لتحقيق أهدافنا، وبسبب توفر الامكانات الموجودة سواء الملاعب أو فنادق، وكذلك توفر مباريات ودية قوية ، وحسب البرنامج المعد من قبل المدرب، والحمد لله كل شيء متوفر ولذلك اخترنا هذا المكان وإن شاء الله نحقق الاستفادة الكاملة من هذا المعسكر.

وتابع الصالح: “مافي شك أن المعسكر مهم جدا في المرحلة الحالية حسب ماهو معد له من قبل المدرب ميشيل غونزاليس، وأتمنى أن نكون استفدنا منه من خلال المباريات الودية التي لعبناها.
وأضاف الصالح: نحتاج خلال هذه الفترة لهذا المعسكر للوقوف على مستوى جميع اللاعبين وفرض الأنظمة والاستراتيجية التي سيتبعها في المباريات من خلال التمارين ورأينا هذه الأشياء من خلال المباريات التي لعبناها.
وأوضح الصالح: “خضنا مباراتين مع شباب الأهلي الإماراتي وأهال التركمنستاني، وحققنا الاستفادة القصوى منها من خلال التجارب الفنية التي وقف عليها المدرب من خلال الدفع بتشكيلات مختلفة لتجهيز جميع اللاعبين .
وتابع الصالح : في هذا المعسكر رفضنا أن نلعب مباريات مستوى أقل من المعسكر الماضي، وخضنا مباريات أمام شباب الأهلي بطل الدوري الإماراتي الموسم الماضي و فريق أهال التركمنستاني الذي يلعب بدوري أبطال آسيا وهذا يدل على أننا واجهنا فرق قوية .
واختتم الصالح حديثه بالقول : أقدم الشكر لمسؤولي النادي على كل ما يقدمونه من دعم وامكانات وتسهيل لكل ما يحتاجه الفريق في هذا المعسكر ، وأشكر إخواني اللاعبين وجميع الأجهزة الفنية على كل ما قدموه في هذا المعسكر من التزام وانضباط ونتطلع من خلال المعسكر أن يكون مكمل للمباريات المقبلة وكلنا أمل أن نحقق نتائج ومستويات جيدة في بقية مباريات الموسم.
وسعى المدرب الإسباني ميشيل غونزاليس من خلال المعسكر إلى تجهيز اللاعبين لما تبقى من منافسات الموسم من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة دوري يلو لأندية الدرجة الأولى وتحقيق الصعود لدوري روشن .
ويمتلك القادسية قبل فترة التوقف الدولي 23 نقطة يحتل بهم المركز الثالث بجدول دوري يلو بفارق نقطة عن العدالة صاحب المركز الثاني و4 نقاط عن العروبة المتصدر.