اخبار الإمارات

فيدال يسابق الوقت للحاق بنهائي ليبرتادوريس


أفاد نادي فلامنغو، الذي سيواجه منافسه البرازيلي أتلتيكو باراناينسي في نهائي ليبرتادوريس في 29 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، أنه سيخضع لاعب خط الوسط التشيلي أرتورو فيدال للعلاج من إصابة بالساق لكنه لم يستبعده من نهائي ليبرتادوريس.

وقال فلامنغو في بيان له: “تعرض فيدال لإصابة في ساقه اليمنى، وبسبب الألم وزيادة حجم السوائل الداخلية، سيخضع لعملية سحب سوائل، وسيبدأ العلاج على الفور”.

ووفقاً لمصادر من النادي الأكثر شعبية في البرازيل، فإن الإجراء طبيعي وروتيني في هذا النوع من الحالات، لذا في الوقت الحالي، لا يستبعد وجود فيدال في نهائي ليبرتادوريس.

ويعتزم فلامنغو السفر يوم الأربعاء المقبل، إلى مدينة جواياكيل الإكوادورية التي ستستضيف نهائي البطولة القارية، ولهذا السبب لم يستبعد النجم التشيلي بعد من الوفد المسافر.

وقد تم استبدال التشيلي، وهو أحد التعزيزات الرئيسية لفريق ريو دي جانيرو للموسم الحالي، في مباراة الأربعاء الماضي، والتي فاز فيها فلامنغو بلقب كأس البرازيل بفوزه على كورينثيانز بركلات الترجيح في مباراة جمعت الناديين صاحبا أكبر شعبية في البلاد.

وشارك التشيلي في المباراة كأساسي بعد أن نجح في حجز مكان في تشكيلة الفريق الذي يقوده المدير الفني دوريفال جونيور، إلا أنه تم استبداله في الشوط الثاني بعدما اشتكى من ألم في الكاحل.

وكان لقب كأس البرازيل، أحد أهم الألقاب في البلاد والذي ضمن لنادي ريو دي جانيرو التأهل إلى بطولة كأس ليبرتادوريس العام المقبل، هو الأول لفيدال كلاعب في صفوف الفريق.