اخبار الكويت

الديوان الأميري ينقل تهاني سمو أمير البلاد إلى المواطنين والمقيمين بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك

• الديوان: اعتذار صاحب السمو عن استقبال اخوانه وأبنائه المواطنين والمقيمين الكرام لهذا العام
• «نحمد الله أن من علينا بأن يأتي شهر رمضان هذا العام ومؤشرات الجائحة في تحسن»

نقل الديوان الأميري تهاني سمو أمير البلاد إلى المواطنين والمقيمين بمناسبة قرب حلول شهر نقل الديوان الأميري.

وذكر بيان الديوان الأميري «نحمد الله العلي القدير أن من علينا بأن يأتي شهر رمضان هذا العام ومؤشرات هذه الجائحة كوفيد 19 في تحسن واضح داعين المولى تعالى أن يستمر انحسار مؤشراتها عن وطننا والعالم أجمع وذلك بالتزام الجميع بالاشتراطات الصحية التي أوصت بها الجهات الصحية المختصة في البلاد حفاظا على صحتهم وسلامتهم».

هذا وأعلن الديوان الأميري عن اعتذار حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه عن استقبال اخوانه وأبنائه المواطنين والمقيمين الكرام لهذا العام.

سائلا سموه رعاه الله المولى عز وجل أن يرفع برحمته وعفوه عنا هذه الجائحة ويزيل هذه الغمة وأن يحفظ وطننا العزيز من كل شر وسوء.

مبتهلا إلى الباري جل وعلا أن يمن على الجميع بالصحة والعافية وأن يتقبل صيامهم وقيامهم.

كما توجه الديوان الأميري بالدعاء إلى الباري تعالى أن يحفظ حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وأن يعيد هذا الشهر الكريم على وطننا العزيز وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والعزة والكرامة وأن يحقق لكافة الدول الإسلامية وشعوبها في مشارق الأرض ومغاربها كل ما تنشده من رفعة وأمان وتقدم وازدهار.