اخبار مصر

تيجريس أونال يصعد للمركز الثاني في الدوري المكسيكي بالفوز على نيكاكسا


د ب أ


نشر في:
الإثنين 21 أغسطس 2023 – 9:27 ص
| آخر تحديث:
الإثنين 21 أغسطس 2023 – 9:27 ص

صعد فريق تيجريس أونال إلى المركز الثاني في الدوري المكسيكي بعدما تغلب على نيكاكسا 3 / صفر مساء الأحد (صباح الاثنين بتوقيت جرينتش) في المرحلة الرابعة من المسابقة.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها، تعادل كروز أزول مع سانتوس لاجونا 2 / 2 وكويريتارو مع باتشوكا 1 / 1 وأطلس مع كلوب أمريكا 1 / 1 .

وسجل الأهداف الثلاثة لفريق تيجريس أونال، أندري بيير جينياك وخيسوس انجولو ولويس كينيونيس في الدقائق العاشرة و68 و80 .

وارتفع رصيد تيجريس أونال بذلك إلى ثماني نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف تشيفاس المتصدر وبفارق الأهداف فقط أمام خواريز، بينما تجمد رصيد نيكاكسا عند نقطتين في المركز السادس عشر.

وتعادل كروز أزول مع سانتوس لاجونا 2 / 2 ليحصد كروز أزول أول نقطة له في الموسم ويرفع سانتوس لاجونا رصيده إلى خمس نقاط في المركز التاسع.

وسجل ديبير كامبيندو ووكارلوس أنتونا هدفي كروز أزول في الدقيقتين 11 و45 من ضربة جزاء، بينما سجل هارولد بريسيادو هدفي سانتوس لاجونا في الدقيقتين الثانية و63، وجاء الهدف الثاني من ضربة جزاء.

وتعادل كويريتارو مع باتشوكا 1 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث عشر مقابل ثلاث نقاط لباتشوكا في المركز الخامس عشر.

وتقدم كويريتارو بهدف سجله أنخيل سيبولفيدا في الدقيقة 40 ثم تعادل باتشوكا بهدف للاعب روبرتو دي لا روزا في الدقيقة 51 .

وبالنتيجة نفسها، تعادل أطلس مع كلوب أمريكا ليرتفع رصيد أطلس إلى خمس نقاط في المركز السابع مقابل أربع نقاط لكلوب أمريكا في المركز الحادي عشر.

وتقدم كلوب أمريكا بهدف سجله جوردي كايسيدو في الدقيقة 23 ثم تعادل أطلس بهدف للاعب بريان رودريجيز في الدقيقة 41 .