اخبار السعودية

افضل المحامين السعوديين

سيكون موضوع مقالتنا لهذا اليوم عن افضل المحامين السعوديين، إذا أن مهنة المحاماة في المملكة قطعت شوطاً كبيراً في التطور المعرفي والمهني، حيث ظهر محامين مختصين في كافة القضايا القانونية، ومتمكنين من كافة الأنظمة والقوانين واللوائح النافذة بالمملكة.

افضل محامي قضايا عمالية في السعودية

تتنوع القضايا العمالية المنظورة أمام المحاكم العمالية في السعودية، وذلك تبعاً لتنوع المنازعات والخلافات التي تنشأ عن علاقات العمل الناجمة عن تطبيق نظام العمل السعودي وتعديلاته، بالإضافة لما تصدره وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية من قرارات ولوائح ناظمة للعمل في المملكة.

ويتوجب على المحامي المختص بالقضايا العمالية أن يكون على دراية وخبرة بكافة الأنظمة المتعلقة بالعمل في المملكة، سواء كانت على مستوى علاقة العامل بصاحب العمل، أو على مستوى المنازعات الناشئة عن تشغيل غير السعوديين، وأنظمة الإقامة، وكيفية إنهاء عقود العمل.

وإذا ما كنت بحاجة لمحامٍ مختص بالقضايا العمالية، فإن مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية يضم في صفوف فريقه افضل المحامين السعوديين، وعلى رأسهم مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية ، إذا يمكنك الاتصال بهم على أرقام التواصل التالية:

مبنى اليمامة (بيوتي سنتر، شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، الروضة، جدة 23432، المملكة العربية السعودية.

وعلى الرقم: 00966595911136

أفضل محامي قضايا مخدرات في خميس مشيط

تعتبر قضايا المخدرات أكثر ما يشغل بال السلطات في المملكة العربية السعودية، لذلك وجهت كل جهودها لمكافحة تلك الآفة من الناحية التشريعية والقضائية والتنفيذية، فعملت المملكة على إصدار نظام مكافحة المخدرات واللائحة التنفيذية الخاصة به، وبنفس الوقت جعلت عقوبات الاتجار أو الترويج أو الحيازة لتلك المادة عقوبات شديدة ورادعة تصل للإعدام، وبالمقابل تم تأهيل كافة الأجهزة الأمنية المختصة لمكافحة تلك الآفة لتكون على أتم الاستعداد لمواجهتها.

ويتوجب على المحامي المختص بقضايا المخدرات أن يكون على دراية وخبرة في نظام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية السعودية، وأن يكون قادراً على التمييز بين الاتجار بتلك المادة، أو الترويج لها، أو حيازتها بقصد الاتجار، أو حيازتها بقصد التعاطي، كما يجب عليه أن يكون ملماً بالعقوبات المشددة والمخففة لتلك الجريمة.

وإن أفضل محامي مختص في قضايا مخدرات يقدمه لك شركة محمد الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية في الرياض ، إذا يمكنكم الاتصال به على أرقام التواصل التالية:

المقر الرئيسي في الرياض:

مقابل برج المملكة، برج القادة، شارع العليا، الرياض 12333، المملكة العربية السعودية

هاتف : 00966545040509

الفرع في جدة:

العنوان: التضامن العربي، مشرفة، جدة 23341، المملكة العربية السعودية

هاتف واتس اب: 0096656660020

هاتف مباشر: 0096656660020

أفضل محامي شركات في جدة

تعتبر مدينة الدمام من المدن المتطورة في المملكة، وهي تقع على ساحل الخليج العربي، وتعد ميناءً تجارياً هاماً يضم العديد من الشركات التجارية وعلى رأسها شركات الاستيراد والتصدير.

ولذلك يبرز اختصاص محامي الشركات كأحد الاختصاصات القانونية الهامة في تلك المدينة، إذا يتوجب على محامي الشركات أن يكون ملماً بكافة قوانين الشركات وخاصةً قانون الشركات الجديد الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/132 لعام 1443هـ، والذي أصبح نافذاً منذ بداية عام 2023.

ويتوجب على المحامي المختص بقضايا الشركات أن يكون خبيراً بتأسيس الشركات وشهرها وتسجيلها في السجل التجاري، وأن يكون قادراً على تقديم مختلف الاستشارات القانونية أثناء قيام الشركة بنشاطها، وفي نهاية المطاف يجب أن يكون متمكناً في قضايا حل الشركات وتصفيتها.

وإذا ما كنت تبحث عن أفضل محامي  مختص بالشركات ، فإن من دواعي سرور مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية أن يقدم لك محامي مختص بتلك القضايا، وقادر على مساعدتك في جميع الشؤون المتعلقة بشركتك، إذا يمكنك الاتصال بالمكتب على أرقام التواصل التالية:

رقم الواتس اب: 00966595911136

مبنى اليمامة (بيوتي سنتر، شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، الروضة، جدة 23432، المملكة العربية السعودية.

وفي الختام نرجو أن نكون قد وضحنا للقارئ الكريم افضل المحامين السعوديين، وما هي أهم المجالات التي يبرعون بها.