مقالات

داليا شوقي عن «سفاح الجيزة»: الرعب الحقيقي قادم ولسة مشوفتوش حاجة

كشفت الفنانة داليا شوقي عن زيادة مساحة الإثارة والتشويق والرعب في الحلقات القادمة من مسلسل “سفاح الجيزة“، مؤكدة أن كل ما حدث في أول حلقتين كان “مجرد تسخين”، ووجهت شكراً خاصاً لمخرج العمل هادي الباجوري، وتهنئة لبطل المسلسل أحمد فهمي ووصفته بالعبقري.

وقالت داليا شوقي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلاكيت” مع لينة الطهطاوي، على “نجوم إف إم”، إن الدور الذي قدمته ضمن أحداث مسلسل “سفاح الجيزة” بعيد عن شخصيتها.

وأعربت عن شعورها بالامتنان تجاه المخرج هادي الباجوري، قائلة: “ممتنة له بشكل كبير لأنه دائماً ما يضعني في تحديات بداية من كوكو شانيل ثم البحث عن علا وسفاح الجيزة”.

داليا شوقي: ذاكرت شخصية زوجة السفاح

وأشارت داليا شوقي إلى أنها استعدت لتجسيد شخصية زوجة سفاح الجيزة، من خلال جلسات عمل مع إنجي أبوالسعود وعماد مطر ثم مذاكرة شخصية لها وبحث كبير أجرته خاصة أن أحداث المسلسل مقتبسة عن قصة حقيقية.

وعن التحضير للشخصية، قالت: “بداية من طريقة الكلام كنت أنزل في الشوارع والأماكن الشعبية وأكتب ملاحظاتي”، موضحة: “أنا مخضوضة من ردود الفعل وطايرة من الفرحة وما يحدث هو متعة الحياة”.

وعن أحداث المسلسل، أوضحت داليا شوقي: “إحنا لسه بنسخن ولسه مشوفتوش حاجة”، موجهة رسالة إلى الفنان أحمد فهمي، قائلة: “بقوله ألف مليون مبروك وأنت عبقري ومبروك علينا”.

وعن لوكيشن التصوير، أشارت داليا شوقي إلى أنه كان هناك حالة من التركيز الشديد خلال الكواليس، موضحة: “مكناش بنهزر لأنه كان هناك مشاهد صعبة مع حالة تركيز كبيرة وكنا نتفهم بعضنا وكل شخص كان يحصل على مساحته”.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة ٣

ومن المنتظر عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة ٣ يوم الجمعة القادم الموافق ١ سبتمبر في تمام الثانية عشرة صباحاً بتوقيت القاهرة عبر منصة شاهد الإلكترونية.

قصة مسلسل سفاح الجيزة

تدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة، في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقاً بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات، ويتسبب بإنهاء حياة النساء، تستند أحداث العمل على قصة حقيقية مع تغيير في أحداث المسلسل بشكل درامي.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

شارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة، نخبة من أبرز النجوم، منهم: أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، حنان يوسف، هايدي خالد، ميمي جمال، والعمل من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج هادي الباجوري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».