منوعات

الشراشيب تُسيطر على اختيارات النجمات والفاشينيستا

صيحة الشراشيب يبدو أنها عادت لتتصدر اختيارات النجمات العاشقات للموضة مع انطلاق الموسم الخريفي، حيث أطلت بعضهن بتصاميم حيوية تناسب السهرات والخروجات كذلك، زينتها الشراشيب بتدرجات لونية تتنوع بين الألوان الدافئة والقوية، فإذا كنتي من محبات تلك الصيحة شاهدي معنا صور مشاهير الموضة المتألقات بالأزياء المزينة بالشراشيب واستلهمي من أناقتهن.

أنابيلا هلال تتألق بفستان مغمور بالشراشيب في أحدث ظهور
الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال أطلت على جمهورها بأناقتها المعتادة حيث اختارت فستانا قصيرا باللون التركواز من توقيع Hervé Léger، مميز بحمالات رفيعة مع فتحة ياقة عميقة، وخصر محدد تتداخل عنده الشراشيب المنسدل من منطقة الصدر، لتتدلى أخرى على شكل تنورة ماكسي فوق الطبقة القصيرة للفستان.

وانتعلت أنابيلا هلال مع فستانها الحيوي والناعم في نفس الوقت صندلا فضيا مفتوحا بالأربطة المتداخلة الرفيعة من Gianvito Rossi، وقررت أنابيلا التخلي تماما عن المجوهرات مع اعتماد تسريحة الشعر الويفي.

إطلالات جذابة لمايا دياب بصيحة الشراشيب
مايا دياب تعتبر مع عاشقات الأزياء المزينة بالشراشيب التي تشبع ذوقها المتفرد وميولها للتصاميم الصاخبة ذات اللمسات المبتكرة، وقد ظهرت النجمة اللبنانية مؤخرا بطقم باللون البرتقالي الداكن، مكون من بنطلون بالخصر العالي والأرجل المستقيمة المغطاة بالشراشيب، مع كروب توب مميز هو الآخر بحمالات رفيعة تتدلى منها الشراشيب، وتركت مايا شعرها الطويل منسدلا دون التزين بمجوهرات مع طلتها .

كما أطلت مايا بطقم جريء من توقيع جان لويس صبجي، مكون من تنورة ماكسي ذات خصر عالي مزين بشقوق جانبية عالية، مع كروب توب بياقة مستديرة عريضة محددة بحمالات عريضة، وجاء الطقم باللون الأسود مرصعا بشراشيب من الخرز الأسود اللامع، وتزينت مايا مع تلك الإطلالة الخاطفة بمجوهرات ذهبية بارزة وانتعلت حذاءًا مدببا باللون الأسود، أما خصلات شعرها الشقراء فتركتها منسدلة بشكل مموج.

ورافقت هذه الصيحة مايا دياب خلال تصوير فيديو كليب إحدى أغانيها، حيث ارتدت فستانًا كريستاليا تميز بقصة قصيرة ومجسمة على القوام مع الأكمام الطويلة والياقة المستديرة، وانسدلت من كتفيها الشراشيب الطويلة المرصعة التي منحت اللوك حيوية وجانبية، وتزينت مايا بأقراط دائرية كبيرة مع اعتماد تسريحة الكعكة المظفرة، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً باللون الأسود.

تنسيق مميز يناسب أجواء الخريف
الدانة بيوتي أطلت مؤخرا على متابعيها بلوك أنيق نال اعجاب الكثير منهم، حيث ارتدت طقماً باللون الأبيض الموحد، تكون من بنطلون ذو أرجل مستقيمة وخصر عالي مزين بطبقات متدلية من الشراشيب، مرفق بجاكيت قصير مزين هو الآخر بنفس الأسلوب بالشراشيب المنسدلة، تركته مفتوحا وارتدت معه توب ضيق بنفس اللون الأبيض، وأكملت طلتها باختيارات أنيقة، بداية من اختيار حقيبة يد كبيرة من Dior متناغمة مع الوشاح المطبع بلوجو الدار الذي عقدته بنعومة حول عنقها، كما انتعلت مع تلك الإطلالة حذاءًا شفافا بالكعب العالي،  واعتمدت تسريحة ذيل الحصان.

الفساتين المزينة بالشراشيب اختيار رائج بين نجمات الموضة
حنين الصيفي بدت في كامل أناقتها بفستان فضفاض باللون الأبيض مصمم على شكل عباية مرفقة بسروال داخلي، تميزت بالياقة التي تلف الرقبة على شكل وشاح متدلي، مع أكمام الخفاش الملتصقة، وزينت الأكمام والأطراف السفلية بشراشيب حريرية طويلة منحت اللوك طابعا جماليا مفعما بالحيوية، وأكملت حنين اللوك بمنتهى الأناقة بحمل حقيبة يد كريستالية، وانتعلت حذاءًا شفافا بالمقدمة المدببة المزينة بفيونكة كريستالية، وفضلت كعادتها غطاء الرأس باللون الأبيض.

أما ديما الأسدي فاختارت فستانا منعشا وانثويا باللون الفوشيا، تميز بحمالات رفيعة وفتحة ياقة على شكل حرف الـV، تنسدل منهما شراشيب طويلة على شكل طبقات طويلة لغاية الكاحل، أما التصميم الداخلي للفستان فتميز بقصة ضيقة وقصيرة، ونسقت هي أيضا  مع فستانها حذاءًا شفافا بالكعب العالي، كما حملت حقيبة يد من الجلد الأبيض، كما تزينت بأقراط مرصعة تتدلى منها شراشيب كريستالية براقة، أما شعرها فتركته منسدلا بأسلوب مالس.

نسرين سند أيضا اختارت فستان سهرة باللون البيج مصمم بشراشيب متداخلة من الخرز اللامع، التي تغطي قوامها الممشوق بشكل عشوائي مع أطراف متدلية من الأسفل، ونسقت معه حقيبة يد من المخمل الأزرق المرصع بتطريز الأسماك، ووضعت فوق كتفيها بليزر أنيق باللون الأبيض مع انتعال حذاء ميتاليك مفتوح بنفس اللون.

درة بفستان ناعم بلمسة الشراشيب
درة خطفت الأنظار بإطلالة رقيقة باللون الزهري الفاتح استعرضتها في عاصمة الموضة باريس، حيث أطلت بفستان طويل من توقيع جورج حبيقة تميز بتفاصيله المفعمة بالرقة والأنوثة، بقصة مستقيمة أبرزت جمال قوامها، مع تصميم انسيابي رقيق عند منطقة الياقة التي صممت على شكل وشاح متدلي خلف كتفيها مع لمسة الشراشيب الطويلة عند الأطراف التي تكاد تلامس الأرض، كما زين الفستان بلمسة جمالية ملفتة عند جانب الخصر بالثنيات الممتدة من الياقة، وانتعلت درة صندلا مفتوحا بالكعب العالي والشرائط المرصعة، واعتمدت درة مع إطلالتها تسريحة الكعكة العالية، وتزينت بمجوهرات ماسية رقيقة.

الشراشيب تزين إطلالة النجمة وعد
تألقت الفنانة السعودية وعد بفستان سهرة طويل تميز بقصة مجسمة حددت معالم قوامها الممشوق، كما تميز بكتف مائل، وجاء فستانها مرصعا بتطريزات رقيقة بنفس لون الفستان، مع طبقات من الشراشيب المتدلية من الخرز اللامع، وزين فستانها بلمسة جمالية عبارة عن فتحة جانبية عند الخصر مع شق ساق، واعتمدت وعد تسريحة ذيل الحصان المموج.

 

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

إطلالات ساحرة لأنابيلا هلال باللون الأحمر

أنابيلا هلال تخطف الأنظار بإطلالات أنثوية فخمة