رياضة

مبابي منتقدا باريس سان جيرمان: فريق منقسم

مبابي منتقدا باريس سان جيرمان: فريق منقسم

شن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان انتقادات قاسية ضد ناديه مؤكدا لرفضه فكرة تمديد تعاقده.
وقال مبابي في تصريحات صحافية: ” لا أعرف ما الذي يفتقر إليه باريس سان جيرمان للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، هذا السؤال لا يمكن أن يوجه لي، عليكم التحدث إلى الأشخاص الذين يشكلون الفريق، والذين يتعاقدون مع اللاعبين، ويبنون هذا النادي”.
وأضاف: “أنا فقط أحاول القيام بعملي على أفضل وجه ممكن، كنت أفضل لاعب وأفضل هداف لخمس سنوات على التوالي في الدوري الفرنسي، يمكنني أن أطوّر من نفسي، لكن سؤال عدم الفوز بالأبطال، عليكم توجيهه لمن هم في القمة”.
وأشار: “لا أعتقد أن اللعب في باريس سان جيرمان يساعد كثيرًا، لأنه فريق منقسم، أعرف أن هذه التصريحات سيعقبها الكثير من الجدل، لكن هذا لا يزعجني، لأنني أعرف ما أفعله وكيف أفعله”.
وواصل: “الكثير من الأشياء تجعلني فخورًا، استمراري في الفوز بالألقاب، وهو ما ألعب من أجله، ولهذا السبب يقاتل الجميع، وبالنسبة لي، لقد حافظت على مستواي الشخصي بموسم يقارب الخمسين هدفًا”.
وعن إذا كان هذا الموسم سوف يكون ختام مشواره مع النادي الباريسي: “الأمر بسيط، أنا منافس، لا يهم من ألعب معه، ولا يهم القميص الذي أرتديه، دائمًا ما أنافس للفوز بالألقاب، لا يهم الرأي العام أو المكان، الأهم هو الفوز، أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا والذهاب إلى إجازتي، وأعمل على استعادة لياقتي، وأعود بالجوع الذي أعرفه ويعرفه عني الجميع”.
وأردف: “أنا دائمًا غير راضٍ، لذلك لم أتأثر بالإنجازات التي أحققها، وهذا الأهم بالنسبة لي، أقول دائمًا لنفسي أنني أستطيع أن أفعل أفضل من الذي أفعله الآن، لدي جوع لا يتوقف أبدًا في التطور والفوز بالألقاب”.
وأنهى تصريحاته: “لا أريد أن أكون في فريق للمشاركة فقط، ولهذا السبب يعتقد الناس أحيانًا أنني متعجرف، لكنني لست خائفًا من الفشل، لكنني لدي قناعة بأنني ولدت من أجل الفوز، وأريد أن أثبت ذلك للجميع كل يوم”.