اخبار الكويت

القادسية يتخطى الفحيحيل بثلاثية ويواصل مطاردته للعربي

فاز القادسية على الفحيحيل 3-0 في الجولة العاشرة من منافسات الجولة العاشرة لدوري stc للدرجة الممتازة لكرة القدم.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية مطاردته للعربي، بفوزه على الفحيحيل بثلاثة اهداف مقابل لا شيء، مساء اليوم الاربعاء على استاد عبدالله الخليفة، ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري stc للدرجة الممتازة لكرة القدم.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد القادسية إلى 21 نقطة محتلا المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الفحيحيل عند 6 نقاط ومازال في المركز قبل الاخير.

سيطر القادسية على مجريات الأمور في الشوط الأول تماما، وهاجم دون توقف، غير ان هجماته المتتالية افتقدت الفاعلية، في المقابل اعتمد الفحيحيل على الجوانب الدفاعية بغية الخروج من هذا الشوط متعادلا.

جاءت البداية سريعة عن طريق على طريق لاعبيه بدر المطوع وعيد الرشيدي وأحمد الظفيري وفهد الأنصاري وعدي الصيفي.

ودشن عيد الرشيدي الهجمات في الدقيقة السادسة حيث تصدت العارضة لتسديدته.

وفي الدقيقة 14 تسلم مدافع الفحيحيل الكرة لكنه سقط ارضا بعد اختلال توازنه ليسيطر بدر المطوع على الكرة ويسدد على يمين خالد عجاجي محرزا الهدف الأول للاصفر. 

بعد الهدف، واصل القادسية هجومه من اجل الأجهاز على المنافس مبكرا، وحسم النقاط الثلاثة لكن دون جدوى حيث افتقد الهجوم للفاعلية، وكانت أبرز هذه الهجمات تلك التي سدد خلالها عيد الرشيدي في الدقيقة 42 والتي تصدى لها عجاجي ببراعة لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف.

واصل القادسية استحواذه وهجومه في الشوط الثاني، وترجم المتألق عيد الرشيدي سيطرة الفريق بالهدف الذي احرزه في الدقيقة الدقيقة 65، ثم أطلق  راشد الدوسري رصاصة الرحمة على الفحيحيل بالهدف الذي احرزه في الدقيقة 74.

لينقضي الوقت المتبقي من المباراة سجالا بين الفريقين دون فاعلية حقيقية تذكر حتى صافرة النهاية.