اخبار الكويت

القادسية يستعيد صدارة «الممتاز» بفوزه على خيطان

استعاد فريق القادسية لكرة القدم صدارة الدوري الممتاز بفوزه على خيطان بهدفين من دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد محمد الحمد، مواجهات الجولة السادسة.

ورفع القادسية رصيده إلى 13 نقطة، وبفارق نقطتين عن العربي، الذي كان يحتل الصدارة حتى نهاية الجولة الخامسة، في حين تجمد رصيد خيطان عند نقطتين في المركز الأخير.

واستهل الأصفر أهدافه في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع بالشوط الأول، عبر ركلة جزاء نفذها فهد الأنصاري، وفي الدقيقة 49 من عمر المباراة سجل أحمد الظفيري الهدف الثاني.

ودانت الأفضلية في المباراة لأصحاب الأرض فريق القادسية، إلا ان اداء الأخير افتقد الخطورة المطلوبة حتى قبل نهاية الشوط الأول بقليل، حيث احتسب الحكم عمار اشكناني ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار”، نفذها الأنصاري بنجاح في شباك أحمد الدوسري حارس خيطان.

في المقابل ظهر خيطان بشكل منظم على صعيد الدفاع، إلا أنه افتقد الخطورة على مستوى الهجوم.

وفي الشوط الثاني سرع القادسية من وتيرة نقل الكرة، وظهر بصورة أفضل على مستوى العظيم الهجومي، لينجح مبكرا في الشوط الثاني من تسجيل هدف التعزيز عبر أحمد الظفيري، على الجانب الاخر فرط خيطان في تقليص الفارق بعد ان اضاع ركلة جزاء عبر المحترف الاسباني خوانما.