اخبار الإمارات

مهرجان الظفرة يفتح باب التسجيل في محلات السوق الشعبي وشارع المليون عبر التطبيق الذكي

أبوظبي في 23 ديسمبر/ وام/ أعلنت لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي المنظمة لمهرجان الظفرة بدورته السادسة عشرة، عن فتح باب التسجيل للمشاركة بالمحلات التجارية في السوق الشعبي الذي سيقام خلال الفترة من 22 إلى31 يناير 2023، وذلك من خلال تطبيق المهرجان على الهواتف الذكية.

كما أعلنت اللجنة عن فتح باب التسجيل عبر التطبيق الذكي للمشاركة في أسواق شارع المليون، إضافة إلى المساحات الخارجية في محيط موقع المهرجان، ومشاركات المطاعم المتنقلة.

وأوضحت لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي أن التسجيل متاح على مدار الساعة، ويمكن للراغبين بالمشاركة الاطلاع على الشروط والتعليمات الواجب مراعاتها والأوراق المطلوبة للتسجيل من خلال التطبيق، إلى جانب إرسال الاستفسارات والاخبار السعودية مع إدارة المهرجان بشكل مباشر عبر محادثات التطبيق.

وأكدت اللجنة على المشاركين ضرورة متابعة منصات الاخبار السعودية الاجتماعي التابعة لها “تراثنا” على تويتر وانستغرام وفيسبوك، وذلك للحصول على أخر التحديثات المتعلقة بمهرجان الظفرة، كالتسجيل والاطلاع على النتائج ومواعيد المسابقات وغيرها من المعلومات، وكذلك بإمكانهم تفعيل خاصية الإشعارات على تطبيق مهرجان الظفرة لاستقبال رسائل المهرجان وأخر التحديثات والإعلانات المرتبطة بالمهرجان.

دينا عمر/ ريم الهاجري