اخبار مصر

مسؤول إيراني: المقاومة الإسلامية تواصل طريقها حتى تحرير فلسطين

قال مساعد وزير الخارجية الإيراني، محمد صادق فضلي، إن المقاومة الإسلامية تواصل طريقها نحو تحرير فلسطين بشكل كامل.

وأضاف فضلي، اليوم الأحد، في تغريدة له على تويتر، أن الجرائم التي يرتكبها الصهاينة ليست لها حدود، بحسب وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية الرسمية (إرنا).

وتابع: “رغم صمت المجتمع الدولي، فإن دم الشهيد تيسير الجعبري ورفاقه يزيد الأمة المسلمة صحوة وأن المقاومة الإسلامية تواصل طريقها لتحرير الأراضي الفلسطينية بشكل كامل رغم ممارسة العنف من قبل العنصريين”.

يأتي ذلك فيما واصلت طائرات حربية إسرائيلية شن غارات جوية متقطعة على مناطق مختلفة من قطاع غزة مستهدفة مواقع تدريب لحركة الجهاد الإسلامي وأراض زراعية.

ومن جهتها، أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد عن توجيه ضربات صاروخية كبيرة باتجاه تل أبيب وقاعدة بلماحيم وأسدود وبئر السبع وعسقلان ونتيفوت ومفلاسيم ومفتاحيم والمستوطنات المحاذية لغزة.

واستشهد 31 فلسطينيا من بينهم 6 أطفال و4 سيدات منذ بدء الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية مكثفة على قطاع غزة عصر الجمعة، عقب اغتيال قيادي عسكري في حركة الجهاد يتهمه بالتخطيط لعمليات ضده.

وردت جماعة الجهاد الإسلامي وجماعات أخرى مسلحة بإطلاق مئات القذائف الصاروخية من قطاع غزة باتجاه الأراضي المحتلة تم اعتراض أغلبها من منظومة القبة الحديدية.