اخبار الكويت

المجلس البلدي: تخصيص مواقف سيارات لمجمع المحاكم والكنيسة في حولي

وافقت على طلب «المشروعات السياحية» إنشاء محطتي وقود بحريتين

وافقت لجنة حولي في المجلس البلدي على طلب مجلس الوزراء استحداث مواقف سيارات متعددة الأدوار في منطقة حولي في القطعة رقم 189 لخدمة مرتادي الكنيسة ومجمع المحاكم، وطلب شركة المشروعات السياحية إقامة محطتي وقود بحريتين ضمن نادي الشعب في الواجهة البحرية، ونادي اليخوت في منطقة السالمية.

وأحالت اللجنة في اجتماعها، صباح أمس، برئاسة مقرر اللجنة عبدالعزيز المعجل، كتاب الهيئة العامة للبيئة بشأن إعادة تخصيص مبنى مركز البدع البحري في شاطئ أنجفة إلى الجهاز التنفيذي لعمل تقرير مفصل، في حين أجلت طلب الهيئة العامة للعناية بطباعة القرآن ونشره والسنة النبوية وعلومها بنقل تبعية مركز السيرة النبوية والحديث الشريف في جنوب مبارك العبدالله لمصلحتها لحين دعوة وزارة الأوقاف والهيئة العامة للعناية بالقرآن.

كما أجلت طلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تخصيص موقع سكن عائلي للإمام والمؤذن داخل حدود مسجد عبدالله عبداللطيف شعيب في منطقة بيان لحين حضور وزارة الأوقاف وقطاع التنظيم.

ووافقت اللجنة على طلب شركة النقل العام الكويتية استغلال مساحة تجارية ضمن حدود الباصات الكائنة بالقطعة رقم 4 في منطقة الجابرية، كما وافقت على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية تخصيص موقع لوازم العائلة بجوار فرع جمعية الروضة وحولي قطعة رقم 49.

وأجلت اللجنة طلب إضافة مكونات إلى مشروع الواجهة البحرية المرحلة الخامسة “مارينا مول” لحين دعوة وزارة المالية وقطاع المشاريع، بينما حفظت الكتاب المقدم من جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتيين بشأن نقل مقر فرع الغاز التابع لجمعية السالمية التعاونية وطلب جمعية حماية المستهلك بشأن تخصيص أرض أو مكان للجمعية في محافظة العاصمة أو محافظة حولي، في حين أحالت الاقتراح المقدم بشأن عمل مدخل ومخرج لمنطقة الرميثية إلى الجهاز التنفيذي لمخاطبة هيئة الطرق والنقل البري.

محمد الجاسم