منوعات

كيفية اختيار أحمر الشفاه بناءً على لون بشرتك

 يمكنك ارتداء أي ظل من أحمر الشفاه الذي تنجذبين إليه. ولكن مع ما قيل، فإن عدد الخيارات الموجودة في بوتيكات الجمال من أحمر الشفاه يمكن أن يكون أمرًا شاقًا. لذا، إذا كنت تبحثين عن لون يومي جديد ومجرب وحقيقي يكمل لون بشرتك الرائع، فها نحن نوفر عليك التعب. إليك كيفية اختيار أحمر الشفاه بالضبط بناءً على لون بشرتك.

النغمات الباردة

كيفية التعرف على النغمات الباردة: ستكون بشرتك باردة إذا كان لديك لون وردي أو أحمر أو مزرق على بشرتك.
يمكنك معرفة أن لون بشرتك الداخلي رائع إذا كانت الأوردة الموجودة في معصمك تبدو زرقاء، أو إذا كانت المجوهرات الفضية تكمل بشرتك، أو إذا كانت بشرتك تميل إلى الاحتراق في الشمس قبل الحصول على السمرة.
أفضل أنواع أحمر الشفاه ذات النغمات الهادئة هي تلك التي تحتوي على درجات تحتية مظللة باللون الأزرق أو الأرجواني (يجب عدم الخلط بينه وبين أحمر الشفاه الأزرق أو الأرجواني الفعلي، على الرغم من أنه سيكون مذهلًا بنفس القدر). على سبيل المثال، عند اختيار الشفاه الحمراء، انحرفي أكثر نحو اللون الأحمر المزرق العميق (فكري باللون الأحمر الكرزي) مقابل تلك التي تميل إلى اللون البرتقالي أكثر. للحصول على شفاه نيود، يمكنك تعزيز التدفق الطبيعي لشفتيك باستخدام لون نيود وردي أو وردي، أو اختيار اللون البيج الرمادي للحصول على مظهر أكثر دقة. في حالة الشك، يمكن للبلسم الملون أن يتكيف مع لون شفتيك ويناسب مجموعة متنوعة من الإطلالات (بالإضافة إلى أنه سيرطبها أيضًا).

أفضل ظلال أحمر الشفاه: اختاري ألوان الشفاه ذات الألوان الزرقاء أو الأرجوانية.
إذا كانت شفتيك جافة بشدة ولكنك ترغبين في الحصول على لون شفاه غني، ضعي علاجًا مرطبًا للشفاه مسبقًا لتجنب التقشر، والذي يتميز بمزيج من شمع العسل والزيوت العطرية التي تعمل بمثابة قاعدة ناعمة مثالية لأي لون شفاه.

قد يهمك أيضاً:مكياج صباحي مشرق للحصول على توهج مضيء

النغمات الدافئة

كيفية التعرف على النغمات الدافئة: ستكون بشرتك دافئة إذا كان لديك لون أصفر أو ذهبي أو زيتوني على بشرتك.
يمكنك معرفة أن لون بشرتك دافئ إذا كانت الأوردة الموجودة في معصمك تبدو خضراء ، أو إذا كانت المجوهرات الذهبية تكمل بشرتك، أو إذا كنت تميلين إلى السمرة بسهولة.
أفضل أحمر الشفاه ذو النغمات الدافئة هو ألوان الشفاه ذات الظلال الدافئة. فكري في اللون البرتقالي الغامق والأحمر القرميدي والبني الطيني. النيود؟ القاعدة الأساسية الجيدة هي مطابقة لون بشرتك مع لون أحمر الشفاه. على سبيل المثال، إذا كانت بشرتك فاتحة، فاختاري لونًا فاتحًا، وإذا كانت بشرتك أعمق فاختاري لونًا أكثر ثراءً.

أفضل ظلال أحمر الشفاه: يظهر اللون الأحمر الناري والبرتقالي بشكل جميل على النغمات الدافئة. إذا كنت تشعرين بالجرأة، فالنحاسيات والذهبيات هي أفضل رهان لك.

 

النغمات المحايدة

كيفية التعرف على النغمات المحايدة: أنت ذات لون محايد إذا كان لديك مزيج من اللون الوردي والأصفر في قاعدة بشرتك.
أولئك الذين لديهم نغمات محايدة يبدون رائعات في المجوهرات الفضية والذهبية. ولحسن الحظ بالنسبة لهذه الدرجة، هناك مجموعة واسعة من الألوان المكملة. جربي الألوان الوردية للبشرة الفاتحة، والألوان البنفسجي للبشرة المتوسطة، والألوان التوتية للبشرة العميقة.

أفضل ظلال أحمر الشفاه: أي شيء بدءًا من الألوان الفاتحة وحتى النبيذ الداكن سيبدو جيدًا.
لدى أحمر الشفاه ذو اللون الرمادي مفهوم خاطئ بأنه يغسل الوجه، ولكن المفتاح هو اختيار لون بارد – فهو جذاب على معظم الألوان الأساسية ويمكن أن يجعل الأسنان تبدو أكثر بياضًا.

 

الخلاصة

 

إذا كنت عالقة في العثور على ظل الشفاه المثالي للون بشرتك، تذكري أن درجة اللون التحتية الخاصة بك ستتوافق مع اللون الذي تختارينه – تبدو الألوان التحتية الباردة أفضل في أحمر الشفاه البارد، وستبدو الألوان التحتية الدافئة جذابة في الظلال الدافئة، ويمكن أن تتناسب الألوان التحتية المحايدة مع كلا اللونين. طرق.

من المهم أن نلاحظ أن لون البشرة واللون الداخلي هما شيئان مختلفان تمامًا. يشير لون البشرة إلى عمق بشرتك (فاتحة، متوسطة، داكنة، عميقة) ويمكن أن يختلف حسب الموسم (أفتح خلال الأشهر الباردة، وأعمق خلال المواسم الأكثر دفئًا). ثم هناك اللون الخافت الذي يعكس قاعدة بشرتك. هذا يعني أن المفهوم الخاطئ الشائع بأن البشرة الفاتحة لا يمكن أن تكون دافئة أو البشرة العميقة لا يمكن أن تكون باردة هو مجرد مفهوم خاطئ.
الخلاصة: يجب عليك اختيار لون الشفاه الذي تشعرين أنه الأفضل فيه. إذا كان اللون المرجاني يثير الثقة فيك ولكنه لا يتماشى مع “القواعد”، فاستمري في تطبيقه.

إقرأي أيضاً 5 صيحات لاحمر الشفاه لن تستغني عنها في الصيف!