فنون

حورية فرغلي تكشف للمرة الأولى سبب خلافها مع درة

القاهرة – مصر اليوم

كشفت الفنانة حورية فرغلي، لأول مرة تفاصيل خلافها مع الفنانة التونسية درة، بسبب فيلم مصور قتيل، والذي عُرض في ديسمبر 2012. وقالت حورية فرغلي، في تصريحات تليفزيونية إن سبب خلافها مع درة، هو طلب الأخيرة عدم وضع حورية في الأفيش والإعلان الخاص بالفيلم، موضحةً: أنا في الفيلم ده تعبت فيه أوي وكنت حورية فرغلي بردو، وأنا وإياد نصار ودرة وأحمد فهمي، كنا في فيلم مصور قتيل، وهي طلبت إن أنا متحطش لا في الأفيش، ولا في الإعلان، والأفيش والإعلان اتعملوا وأنا مش موجودة، فأنا روحت شركة الإنتاح واتخانقت معاهم.

وأضافت حورية فرغلي: المخرج قال إن درة هي اللي طلبت كده، وبصراحة المنتج غير التيزر وغير الأفيش وحطني فيه، بس بعد ما أنا روحت واشتكيت، ودرة كان المفروض اسمها يتحط الأول ومكنش عندي مشكلة في ده..أحمد فهمي كان طالع جوزي ودوره كان أصغر من دوري، ليه هو ودرة وإياد نصار يتحطوا وأنا لأ؟، إذا كان أنا عنصر رئيسي في العمل.

وأضافت حورية فرغلي، موجهة رسالة عتاب للفنانة درة، قائلة: الفيلم ده كان بالنسبة لي أول خطوة أخدها في مهرجان القاهرة السينمائي، ليه بتسرقيها مني؟، أنا تعبت وصورت واشتغلت، ليه تعبي تحرميني منه؟.

ولكن هذا ليس الخلاف الأول بين الفنانة حورية فرغلي ودرة، بل هناك العديد من الخلافات بسبب مسلسل سجن النسا، حيث زعمت حورية أن الدور الذي جسدته درة خلال أحداث المسلسل كان لها، ولكن درة سرقته منها على حد وصفها في ذلك الوقت.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أحمد وفيق وميدو عادل ينضمان لمسلسل “المدينة الجامعية” أمام حورية فرغلي

حورية فرغلي تستعد لدخول عمل درامى جديد بعنوان “المدينة الجامعية

 

egypttoday
egypttoday