فنون

فيديو.. منذر رياحنة يوجه تحية لأهل سيناء: ضحوا بدمائهم وأناس شرفاء


هديل هلال


نشر في:
الثلاثاء 14 يونيو 2022 – 11:25 ص
| آخر تحديث:
الثلاثاء 14 يونيو 2022 – 11:25 ص

توجه الفنان منذر رياحنة، بتحية لكل أهل سيناء وإلى شخصية «الشيخ أحمد» التي قدمها بمسلسل «الاختيار 3»، قائلًا إن «السلاح الوحيد لحماية وطن ما هو شعبه».

وقال خلال لقاء لبرنامج «صباح العربية»، المذاع عبر فضائية «العربية»، صباح الثلاثاء، إن «أهل سيناء ضحوا بدمائهم من أجل أن يثبتوا أن سيناء مصرية وتلك البلد مصرية»، مضيفًا: «أهل سيناء أناس شرفاء وأشكر كل القائمين على تقديم هذا الدور».

وعن حبه وإبداعه في تقديم اللغتين العربية والبدوية، عقب: «أنا بدوي والعربية لغتي والمصرية تربيت عليها، أينما كنت فنحن عرب، من الممكن أن يمثل الشخص أي شيء، وما أجمل من هذا الوطن، وما هو قادم خير كثير».

وأشار إلى تأثير 3 شخصيات قدمها في أعماله الفنية على حياته اليومية، وتقمصه لها بصورة كبيرة، ومنها الشخصية التي قدمها بمسلسل «ماذا لو» لأنها قصة والده، وشخصية مصطفى في مسلسل «الاجتياح»، إضافة إلى دوره بمسلسل «الاختيار 3».

مسلسل «الاختيار 3» من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز وأحمد السقا، مع مشاركة مجموعة كبرى من الفنانين، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويتناول المسلسل فترة حاسمة من تاريخ البلاد، وهي التي مرت بها خلال عام 2013 إبان انطلاق ثورة 30 يونيو، التي نجحت في الإطاحة بجماعة الإخوان.