اخبار الكويت

النواف: توفير كافة الإمكانيات لاتحاد الشرطة الرياضي

تفقد نادي الفروسية والرماية

في إطار جولاته التفقدية على كافة قطاعات وزارة الداخلية للإطلاع على سير العمل، قام وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل النواف، بجولة تفقدية في نادي الفروسية والرماية لاتحاد الشرطة الرياضي، وكان في استقباله الوكيل المساعد لشؤون الخدمات المساندة اللواء عبدالله الهاجري ورئيس اتحاد الشرطة الرياضي العميد حقوقي وليد الشهاب وأعضاء مجلس الإدارة.

وفي بداية الجولة نقل الفريق النواف تحيات وتقدير وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي لرئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، وتفقد خلال الجولة منشآت ومرافق النادي والتجهيزات الميدانية والكوادر الفنية والإدارية واسطبلات الخيول وعيادة البيطرة مضمار القفز الداخلي والخارجي وميادين الرماية.

ثم عقد الفريق النواف اجتماعاً مع ورئيس وأعضاء اتحاد الشرطة الرياضي، وفي البداية شكر الفريق فيصل النواف أعضاء مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي السابق برئاسة اللواء وليد الصالح على ما قدمه من انجازات على مستوى الرياضة الشرطية، وبارك لمجلس الإدارة الحالي متمنياً له التوفيق والنجاح، ثم تم مناقشة الخطط الحالية والمستقبلية لتطوير الميادين الخاصة بالتدريب والبرنامج الزمني لبطولات قطاعات وزارة الداخلية.

وأكد الفريق النواف على توفير كافة الإمكانيات لاتحاد الشرطة الرياضي وتقديم جميع التسهيلات لأبناء المؤسسة الأمنية لتحفيزهم على ممارسة جميع أنواع الرياضات لمساهمتها في رفع اللياقة البدنية التي تعتبر أولى مراحل رفع الجاهزية لرجل الأمن للقيام بالأعمال المناطة به بكل كفاءة واقتدار.

وأعرب رئيس وأعضاء اتحاد الشرطة الرياضي عن شكرهم وتقديرهم لمعالي وزير الداخلية ووكيل الوزارة على دعمهما لإتحاد الشرطة الرياضي، مؤكدين على بذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل رفع اسم وزارة الداخلية عالياً، وتمثيلها أحسن تمثيل في المحافل المحلية والدولية.