منوعات

الخطوط الجوية القطرية تستأنف رحلاتها إلى بيرمنغهام في إنجلترا موسوعة المسافر

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن استئناف رحلاتها إلى مدينة بيرمنغهام في إنجلترا في السادس من يوليو المقبل بتشغيل رحلة يوميًا خلال موسم الصيف، بطائرة من طراز بوينغ 787 والتي تضم 254 مقعدًا، منها 22 مقعدا على درجة رجال الأعمال و232 مقعدا على الدرجة السياحية.

وقال بيان صادر عن القطرية، إن استئناف الرحلات إلى بيرمنغهام يأتي في وقت مناسب تماما لمحبي رياضة الفورمولا 1 لمشاهدة سباق جائزة بريطانيا الكبرى والذي سيقام في 9 يوليو 2023 على حلبة سباق سيلفرستون.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية السيد أكبر الباكر: “إن الخطوط الجوية القطرية بصفتها الشريك العالمي والطيران الرسمي لسباقات الفورمولا 1 فإنها ستقدم باقات سفر مميزة (اسم الباقة) لمشجعي هذه الرياضة كي يستمتعوا بمشاهدة سباق جائزة بريطانيا الكبرى”.

وأضاف: “أن أفضل شركة طيران في العالم مستمرة بالالتزام نحو سوق المملكة المتحدة، ونعمل على تقديم أفضل خيارات السفر الممكنة لمسافري الخطوط الجوية القطرية”.

وستغادر رحلة الخطوط الجوية القطرية رقم QR 35 مطار حمد الدولي في الدوحة الساعة 2:20 وتصل إلى مطار بيرمنغهام في الساعة 7:30 أيام الثلاثاء والخميس والسبت، فيما ستغادر الرحلة رقم QR33 مطار حمد الدولي في تمام الساعة 08:05 لتصل إلى بيرمنغهام في الساعة 13:15 أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والأحد.

كما ستغادر رحلة الخطوط الجوية القطرية رقم QR36 مطار بيرمنغهام الساعة 9:00 وتصل إلى مطار حمد الدولي في الدوحة الساعة 17:55 أيام الثلاثاء والخميس.