اخبار الكويت

بالفيديو حسن العطار يطلق أول ألبوم مرئي في الشرق الأوسط

  • «أنا الحين ارتحت».. قصة حقيقية عشتها مع حبيبتي وانتهت بالفراق
  • 4 أغانٍ تطلق واحدة منها كل أسبوع عبر قناتي على يوتيوب

دعاء خطاب

[email protected]

«ما بين الألم والأمل حكاية، أنت بطلها وأنت فقط من تقرر كيف تصبح حكايتك، فهل تستسلم لآلامك أم تحرقها وتستنير بنارها لتضيء دربك وتصنع قصة نجاحك الخاصة»، ربما تختصر هذه الكلمات ما فعله الشاب حسن العطار نجم «ذا فويس»، الذي فاجأ جمهوره بالإعلان عن صدور أول ألبوم غنائي مرئي له في الشرق الأوسط «visual album، حيث جمعه العمل مع الفنانة شوق الهادي في فرنسا لتصوير الأغاني الأربع التي تضمنها الألبوم.

وقال المطرب حسن العطار لـ«الأنباء»: صدرت اليوم أولى اغاني الألبوم بعنوان «أنا الحين ارتحت» عبر قناتي الخاصة على يوتيوب، من كلمات وألحان ناصر الديكان ولا أستطيع وصف شعوري بهذا الألبوم الذي بدأ العمل عليه منذ سنتين وقد ظهر للنور أخيرا.

وأوضح العطار أن فكرة الألبوم المرئي جديدة في الوطن العربي، لكن متعارف عليها عالميا حيث سبق ان قدمتها فنانات، مثل بيونسية وميلاني مارتنيز وهي تشبه الفيلم المصور وستطرح من خلال 4 اغانٍ تطلق واحدة منها اسبوعيا.

وتحمل اغنية «انا الحين ارتحت» في طياتها قصة حقيقية عاشها العطار عن حبيبته التي فارقته وخذلته حتى ان محاولاته لتخطيها بغيرها دائما ما كانت تفشل، فقرر بعد ذلك ترجمة شعوره في ألبوم بالصوت والصورة ومشاركة جمهوره بتفاصيل تلك القصة.

جدير بالذكر أن الالبوم البصري من اخراج اندري ديفيل والمخرجة والمصورة ماريا كريكوف، توزيع موسيقي عاصم البني وجيكوب، اشراف عام حسن العطار، وشارك في الكليب الفنانة شوق الهادي والممثلة زيزي، وفريق ميك اب جيفنشي باريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *