اخبار مصر

الإسماعيلي يهزم نجمة سيناء وديا استعدادا لمواجهة المصري


زيـاد الميـرغني


نشر في:
الأحد 16 أبريل 2023 – 1:00 ص
| آخر تحديث:
الأحد 16 أبريل 2023 – 1:00 ص

حقق فريق الإسماعيلي الفوز على فريق نجمة سيناء بخمسة أهداف نظيفة، فى المباراة الودية التى أقيمت مساء السبت، من أجل الاستعداد لمواجهة المصرى المقرر لها الخميس المقبل فى بطولة الدورى.

جاءت أهداف الإسماعيلى عن طريق أحمد مدبولى ومروان حمدى وصالح جمعة وأبو بكر حمزة الجمل وعمر الساعى، فى المباراة التى اشرك فيها حمزة الجمل المدير الفنى للدراويش اللاعبين البدلاء والذين لم يخوضوا مواجهة إنبى التى فاز بها الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بدأ الإسماعيلى المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمى، كريم عرفات وإياد العسقلانى وعماد حمدى ومصطفى فارص فى الدفاع، محمد مخلوف ومحمد بيومى وعبدالله السعيد، وميعا وأحمد مدبولى، وفى الهجوم محمد الشبراوى.

ويتطلع جهاز الدراويش للارتقاء بالجوانب البدنية للاعبين، فضلاً عن استيعابهم للخطط الفنية بشكل أكبر خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل المعنويات الكبيرة بعد التأهل لدور الثمانية في كأس رابطة الأندية المحترفة بعد الفوز على غزل المحلة بركلات الترجيح

بجانب الفوز على إنبى بثلاثية في أخر ظهور بالدوري وهو الفوز الذى حافظ على سجل اللاهزيمة في 10 مباريات على التوالي في الدوري.