منوعات

ثلاثة ألوان يجب أن تتواجد في خزانة ملابسك في العام

القاهرة – مصر اليوم

ليس من قبيل الصدفة أن يميل المصممون إلى استخدام ألوان متشابهة، حيث يعملون مع متنبئي الألوان المحترفين، الذين يتتبعون بأنفسهم الاتجاهات لتحديد الألوان الموسمية، بالنسبة لعام 2024، يبدو أن الحاجة إلى تقديم خيارات غير موسمية هي الأكثر أهمية في أذهان الجميع، مما يؤدي إلى خيارات ألوان أساسية وهنا يوجد ثلاثة منهم.
تقدم لنا صيحات الموضة للعام الجديد ثلاثة ألوان أساسية للملابس النسائية لتعطي الرغبة في التصميم المعبّر والفريد من نوعه، مع الأخذ في الاعتبار أهمية القطع الأساسية الخالدة، اكتشفي معنا أهم الألوان المبتكرة التي تحتاجينها في خزانة الملابس.

قدم العديد من المصممين إطلالات بظلال محايدة خفيفة مثل الأبيض والقشدة والقمح والكاكي والمغرة، مما يخلق مظهراً نغمياً كاملاً، مناسم لموسم الربيع والصيف وما بعده:

قدمت دار الأزياء Atlein بدلات بلون كريمي تضمنت تنورة صغيرة وبنطلون وملابس رسمية بألوان محايدة أنيقة.
قدم دار ألبارتا فيراتي Alberta Ferretti بلوزة تانك كروشيه متماسكة مع تنورة مطوية صغيرة مع حلقات ذهبية وحواف حزام جلدي بني، تضمنت الملحقات حقيبة منسوجة وصنادل جلدية.
قدمت دار ماكس مارا Max Mara  كنزة صوفية بلون بيج مع جيوب رقعة فوق بلوزة ساتان ذهبية اللون وتنورة كاكي مع صندل جلدي بني.
قدمت لويس فيتون Louis Vuitton معطفاً كاكي قصيراً مع بطانة بلون الجملي فوق فستان صغير كاكي وأبيض مع أحذية سوداء.
ظلال من اللون الرمادي
ظلال من اللون الرمادي

تم عرض بدلات مصممة بظلال رمادية، في مجموعة من المواد المزخرفة في العديد من دور الأزياء:

قدمت دار Aaron Esh بدلة من التويد رمادية وبيضاء بما في ذلك سترة مزدوجة الصدر وتنورة صغيرة ذات تنحنح الفقاعات مع صندل جلد أحمر.
وفي دار أنطونيو مارس Antonio Marras قدمت بدلة من بنقس أمير ويلز وكاروهات صغيرة بما في ذلك سترة مناسبة وتنورة وجوارب سوداء محجبة مع حذاء رمادي وحقيبة حمراء.
قدمت دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بدلة رمادية كبيرة الحجم مع خيط لامعة مع قميص وسروال مطابق، تضمنت الملحقات حقيبة منسوجة بلون كريم وأحذية بنية
وبمجموعة من الملابس الأنيقة باللون الرمادي الأنيقة قدمت دار كوبرني Coperni بدلة رمادية مقلمة مزدوجة الصدر مع سروال مستقيم الساق مطابق وقميص أخضر نيون بأكمام طويلة فوق تيشيرت أبيض وأحذية رياضية بيضاء من Coperni x Puma.
قدمت دار زميرمان Zimmermann بدلة من التويد رمادية مع سترة طويلة كبيرة الحجم وتنورة بنسيل سكيرت مطابقة مع بلوزة الدانتيل الكريمي، تضمنت المجوهرات أقراط ذهبية وخاتم كوكتيل.
شاهدي أيضاً: ألوان أساسية ستظل معنا حتى آخر العام

اللون الأزرق الفاتح مع الأحمر 
اللون الأزرق الفاتح مع الأحمر 

سيطر المظهر الأحمر بالكامل على المدرجات الأزياء مؤخراً ومع ذلك، هذا الموسم ظهر اللون الأزرق السماوي الشاحب لإنشاء لوحة ألوان بسيطة وناعمة مع اللون الأحمر:

تم عرض قميص أزرق سماوي بكتف واحد مع وردة كبيرة الحجم وطيات قطرية مع بنطلون أبيض متوهج مع طباعة وردة حمراء في دار بالمان Balmain.
قدمت دار Chopova Lowena إطلالة متعددة الطبقات تضمنت فستاناً شفافاً منقوشاً باللون الأزرق والورديا مع مطبوعات حمراء وشملت الملحقات الجوارب البيضاء المزينة بالدانتيل وأحذية جلدية والأساور الجلدية الحمراء وحقيبة يد.
وفي دار Feben ظهر فستان ميدي مع أكتاف مقطوعة من الحرير الأزرق الباهت مزيناً بطبعة حمراء وأقراط ذهبية وصنادل نيود.
بإطلالة شبابية قدمت دار MSGM إطلالة مكونة من قميص بولو أزرق شاحب مع تنورة ملفوفة باللون الأحمر والأبيض من القماش مزينة بخياطة زرقاء متعرجة وأكملت الدار الجوارب الرمادية الطويلة وصنادل الرافية الحمراء وحقيبة القابض الحمراء المظهر.
في دار فندي Fendi قدمت إطلالة مكونة من بلوزة هاي كول مضلعة باللون الأزرق الباهت مع فتحة، تحت سترة جلدية حمراء وكريمية وبنية وزرقاء شاحبة اللون وتنورة صغيرة مطابقة، ظهرت الإطلالة أيضاً مع وشاح عريض بنياً وجورب مسطح وقفازات حمراء مع حقيبة يد صفراء نيون.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أبرز إطلالات المغربية نورا فتحي بالساري الهندي

نانسي عجرم بإطلالات خريفية محتشمة

egypttoday
egypttoday