فنون

«شيرين عبدالوهاب» تستعد لطرح أغنية جديدة

القاهره – مصر اليوم

شاركت المطربة شيرين عبد الوهاب، جمهورها ومتابعيها، أحدث ظهور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، بعد أن تعرضت لعدة أزمات في الآونة الأخيرة.

وظهرت شيرين عبد الوهاب من خلال كواليس تسجيل أغنية جديدة، استعدادًا لطرحها خلال الأيام القليلة القادمة، حيث نشر الموزع توما صورة تجمعه بشيرين عبد الوهاب داخل استديو صوت وبصحبته كل من الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين والملحن مدين وعلق عليها قائلاً: “قريبًا، في اشارة منه للانتهاء من تسجيل أحدث أغاني شيرين عبد الوهاب القادمة”.

ومن المقررأن تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل عيد الحب في لبنان، يوم 17 فبراير القادم، حيث بدأت الشركة المنظمة للحفل الترويج له من خلال طرح البوستر الدعائي على مواقع السوشيال ميديا مع طرح التذاكر من خلال موقعها الرسمي فقط.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تعرضت لعدة أزمات في الآونة الأخيرة، وذلك بعد إنفصالها بشكل رسمي من المطرب حسام حبيب، مرورًا باتهامها المنتج الشهير محمد أسامة محمود حسنين الشاعر وشهرته محمد الشاعر، بالاستيلاء على مواقعها الرسمية.

وقدمت شيرين مؤخرًا بالتحذير من الزج بإسمها في أنباء ارتباطها بـ خطيب الفنانة ميرهان حسين، التي انتشرت خلال الفترة الماضية.

ونشر حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانًا جاء به: تتابع الفنانة شيرين عبد الوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها، من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع البيان: وتتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء.

وأضاف البيان: وقد كلفت الفنانة مستشارها القانوني بملاحقة أدعياء الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون.

واختتم البيان: وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغان جديدة، حيث لا يشغلها حاليًا إلا فنها.

وكانت انتشرت خلال الفترة الماضية أنباء تفيد ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب من جديد، ودخولها في علاقة عاطفية مع طبيب أمراض نساء، وذلك بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء وجوده في حفل شيرين الأخير في دبي.

قد يهمك أيضــــاً:

شقيقة شيرين عبد الوهاب الوهمية تثير الجدل

شيرين عبد الوهاب تتخذ إجراءً قانونياً ضدّ مروّجي شائعة ارتباطها بخطيب ميرهان حسين

egypttoday
egypttoday