اخبار الكويت

جدعان المطيري: تعيين الـ 218 مواطناً مجتازي اختبارات ” مؤسسة البترول ” خطوة في الاتجاه الصحيح لتكويت القطاع النفطي

هنأت نقابة العاملين بشركة نفط الكويت جميع مجتازي اختبارات الهندسة (بترول- هندسة مدنية- جيلوجيا) للتعيين في القطاع النفطي‬⁩، وذلك بعدما تضافرت جميع الجهود لقبولهم.

ووجه امين سر نقابة العاملين بشركة نفط الكويت جدعان المطيري الشكر لوزير النفط د. محمد الفارس على جهوده لقبول جميع مجتازي الاختبارات التعجيزية التي عقدت في مؤسسة البترول للتعيين بالقطاع النفطي .

وقال المطيري ان تعيين الـ 218 مواطنا في القطاع النفطي يعد خطوة في الاتجاه الصحيح نحو تكويت القطاع النفطي وتشجيع الشباب الكويتي على الانخراط في الحياة العملية في اهم قطاعات الدولة وهو القطاع النفطي خاصةً انهم حاصلون على شهادات من ارقى الجامعات سواء في الكويت او على مستوى العالم .

وأكد المطيري ان نقابة نفط الكويت ومنذ اليوم الاول تبنت قضية ابناء الكويت من مجتازي الاختبارات التعجيزية بمؤسسة البترول ودعمت قضيتهم العادلة حتى تكللت بالنجاح بفضل الله، وصدر قرار تعيينهم ليلتحقوا بزملائهم من حملة الدبلوم الذين تم قبل فترة وجيزة .

واختتم المطيري تصريحاته بالتأكيد على ان نقابة نقط الكويت لن تدخر جهدا في دعم الشباب الكويتي للقيام بدوره المنشود في خدمة وطننا الحبيب في قطاعات الدولة المختلفة وفي مقدمتها القطاع النفطي، داعيا الى ضرورة وضع استراتيجة واضحة لتوفير فرص العمل للشباب الكويتي سنويا بالقطاع النفطي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *