فنون

أحمد ثروت: مؤمن زكريا دعالي من قلبه وعنيا فتحت


محمد شعبان


نشر في:
الجمعة 13 أكتوبر 2023 – 9:49 ص
| آخر تحديث:
الجمعة 13 أكتوبر 2023 – 9:49 ص

كشف المخرج الشاب أحمد ثروت، نجل المطرب محمد ثروت، عن وقع بعض اللحظات المؤثرة أثناء رحلة علاجه من متلازمة ميلر فيشر ومردها على حالته وذلك بعد تكلل رحلة علاجه بالشفاء.

وأشار خلال مقابلة تلفزيونية لبرنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة «ON E» مساء الخميس، إلى تلقيه رسالة دعم مؤثرة من نجم المنتخب الوطني ولاعب الأهلي والزمالك السابق مؤمن زكريا عبر تطبيق الانستغرام أثناء فترة علاجه في ألمانيا.

وتحدث عن مردود تأثير رسالة لاعب الأهلي عن حالته النفسية والمرضية، قائلا: «أنا اتهزيت عيني كانت مقفولة نهائيا كلمته وأنا ببكي قلت له أنت عارف إن عيني فتحت بعد ساعة من دعوتك، وقال لي: (ربنا يمدك بالصحة وأشوفك في أحسن حال، وأول ما ترجع بالسلامة لازم نتقابل».

ورفض ثروت الحديث عن مضمون الرسالة مفضلا الاحتفاظ بمحتواها بعيدا عن الجمهور، قائلا إن حديث زكريا من القلب استطاع يكسر الكثير من الحواجز متابعا: «رسالته وصلت قلبي واخترقت ودقت على باب ربنا واستجاب دعوته».

ووصف شخصية نجم الأهلي بالعظيمة على المستوى الإنساني والأخلاقي، مؤكدا أنه إنسان غير قابل للتكرار في صفاء ونقاء قلبه أو طيبة أخلاقه.

كما أشار المخرج أحمد ثروت إلى حرص الفنان تامر حسني على التواصل معه يوميا؛ للاطمنان على حالته أثناء علاجه في ألمانيا، قائلا: «كل يوم كان بيرسل لي أغان حماسية ورسائل صوتية»، معربا عن سعادته باهتمامه البالغ أثناء إصابته.

وأضاف أن دور الفنان تامر حسني لم يكن نوعا من تأدية الواجب بل كان أداة من الله -سبحانه وتعالى- لأداء دور محدد في وقت المرض، قائلا: «كان يقدم لي دعم عظيم في عز المرض، في يوم ركب أجزاء من أفلامه مع أغنية بصوته غرضها أنه يشجعني على المحاول والمعافرة ويشد من أزري».