اخبار الكويت

حملة «جمعية السلام» دشنت يومها الأول بـ 126 ألف دينار

– نبيل العون: 5 شاحنات من المتبرعين في أول ساعة من الحملة المستمرة حتى 20 فبراير

حققت جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية، نجاحاً كبيراً في اليوم الأول لحملتها الجديدة «شاحنات نواف الخير والعطاء»، لإغاثة سورية واليمن، بفضل جهود المتبرعين والمحسنين من أهل الكويت والمقيمين، الذين جادوا بتبرعاتهم للحملة، حيث استطاعت في يوم تدشينها، جمع تبرعات لـ21 شاحنة، بـ126 ألف دينار، من 4243 متبرعاً من مختلف الفئات، سواء أفراد ومجموعات أو شركات أو جمعيات.

وقال مدير عام الجمعية الدكتور نبيل العون في تصريح للصحافيين، إن الحملة تم تدشينها عقب صلاة الجمعة، ونجحت في جمع التبرعات خلال 10 ساعات فقط، حتى أنها حققت تبرعات لـ5 شاحنات خلال أول ساعة من إطلاق روابط التبرع.

وأضاف أن مبالغ التبرعات ستخصص لشراء المواد الغذائية والإغاثية مباشرة، بصفة يومية، كلما وصلت المبالغ لتغطية ثمن شاحنة وليس انتظار لنهاية الحملة في 20 فبراير.

وتوقع العون أن يزداد عدد المتبرعين خلال الأيام المقبلة، حيث إن الحملة تستمر لمدة 35 يوماً من 15 يناير وحتى 20 فبراير المقبل، واستذكر النجاح الذي حققه مشروع شاحنات صباح الأحمد الإنسانية في السنوات الماضية.

وشدد على أن الجمعية تحرص كل الحرص في مشاريعها كافة، على الشفافية في العمل، واتباع قوانين ولوائح العمل الخيري المعتمدة من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية، فوضعت رابطاً مباشراً عبر موقعها الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى