منوعات

حقن السلمون: هل هو البوتوكس الجديد؟

العلاجات التجميلية مثل البوتوكس والفيلير هي ملوك الجمال بلا منازع. في الواقع، لقد أصبحت شائعة جدًا لدرجة أنها أصبحت الآن علاجًا شائعًا “يمكنك الحصول عليه في دقائق. ما عليك سوى الدخول والحصول على بعض الحقن وستكونين جاهزة للانطلاق. نتائج فورية واضحة!

ما هو علاج حقن السلمون؟

ولكن هناك علاج جديد قد ينضم إلى صفوف هذه العلاجات. منذ بضعة أشهر، بدأت أسمع من الأصدقاء والمطلعين على صناعة التجميلوهم يهتفون جديد يغزو عالم الجمال. الإجماع المشترك بين الجميع: بشرتك ستبدو أكثر صحة بشكل واضح وستشعر بنعومة أكبر.
قمت بالبحث الخاص بي، وبشكل أساسي، تبين أن هذا العلاج هو عبارة عن حقنة النيوكليوتيدات – المحصودة من الحمض النووي لسمك السلمون – التي يتم غرسها في طبقة الأدمة من جلدك باستخدام الإبر الدقيقة. النيوكليوتيدات هي اللبنات الأساسية للحمض النووي الخاص بك، ومن خلال منحها دفعة فإنك تساعد في الواقع على زيادة دوران الأوعية الدقيقة، وتحفيز عوامل النمو، وتجديد خلايا الجلد المتضررة والشيخوخة مع تعزيز مرونة الجلد.

@doveaestheticsleeds Jennifer A had said to be a big fan of salmon sperm injections aka polynucleotides !!! For skin regeneration…. #jenniferaniston #skinregeneration #skincare101 #polynucleotides #skinboostertreatment #profhilo #jenniferanniston #jenniferanistonstyle ♬ original sound – Dove Aesthetics Leeds

قد يعجبك أيضاً سيروم فيتامين c بتأثير البوتوكس وكريم مبيض في آن

 

كيف يتم التطبيق

ستتلقين حوالي 80 حقنة، يتم وضع كريم مخدر أولاً على وجهك لمدة 30 دقيقة تقريبًا. سيقوم الطبيب بعد ذلك بإدارة الحقن في جميع أنحاء وجهك باستخدام إبرة دقيقة لمزيد من الراحة. يستغرق هذا الجزء من العلاج حوالي 10 إلى 15 دقيقة فقط لأنه يتم تطبيق كل حقنة بسرعة كبيرة باستخدام وخزات سطحية. وعلى الرغم من عدد الحقن التي ستتلقينها، فالأمر محتملًا بشكل مدهش بفضل كريم التخدير.
ثم يتم وضع قناع تبريد على وجهك لمدة 15 دقيقة تقريبًا، ويتم تطبيق العلاج الضوئي الديناميكي لتقليل أي احمرار وتهيج. عندما تغادرين العيادة، ستبدو بشرتك حمراء ومتشققة، كما لو كنت قد تعرضت للدغات البعوض في جميع أنحاء وجهك. ومع ذلك، في غضون ساعات قليلة، ستختفي النتوءات وتبدو مثل النمش الأحمر الصغير. وبحلول اليوم الثالث، لن يتمكن أحد من معرفة أنك قمتس بإجراء أي حقن على الإطلاق.

@michellevaleriee Serem ihhh, mending ini @Ivee Beauty ♬ Milk Tea – Official Sound Studio

بدء ظهور النتائج

ستبدأين بملاحظة النتائج بعد حوالي أسبوع من العلاج. ستبدو بشرتك أكثر إشراقًا بشكل ملحوظ وستشعرين بأنها أكثر نعومة مع مسام أقل وضوحًا. على الرغم من أن النتائج قد لا تكون فورية مثل البوتوكس، إلا أنها بالتأكيد فعالة. أستطيع أن أرى تمامًا لماذا يعتبر هذا العلاج حاليًا هو أهم شيء في مجال الجمال في الوقت الحالي.

إقرأي أيضاً هذا هو البديل الطبيعي الأفضل للبوتوكس يخلصك من التجاعيد