اخبار الإمارات

الريال يعود للتدريبات.. وأنشيلوتي حائر

الجمعة 29 ديسمبر 2023 / 11:34

يعود فريق ريال مدريد للتدريب اليوم الجمعة بعد حصول لاعبيه على سبعة أيام من الراحة لأعياد الميلاد، في انتظار عودة المصابين وكذلك في انتظار حسم المدرب كارلو أنشيلوتي لهوية الحارس الأساسي للفريق في النصف الثاني من الموسم.

وبعدما أنهى الريال عام 2023 بوجود ثمانية مصابين رغم الفوز الأخير بهدف دون رد في فيتوريا على ألافيس وتقاسمه صدارة “الليغا” مع جيرونا، يستعد “الملكي” الآن لمواجهة ريال مايوركا في ملعب سانتياغو برنابيو، يوم الأربعاء المقبل بالأسبوع التاسع عشر.

وينتظر أن يجري كل من فينيسيوس جونيور، المصاب بتمزق عضلي، وداني كارباخال، المصاب في العضلة النعلية اليسرى، وفيرلان ميندي الذي يعاني من إصابة عضلية طفيفة وإدواردو كامافينغا، الذي تعرض لإصابة في الركبة، تدريبات خاصة على العشب في إطار مرحلة التعافي لهم.
بينما سيستمر الثلاثي المكون من البلجيكي تيبو كورتوا والبرازيلي إيدر ميليتاو والنمساوي ديفيد ألابا في الابتعاد لفترة طويلة عن الملاعب بسبب إصابات الركبة، فيما يواصل التركي أردا غولر عملية التأهيل بعدما فشل في المشاركة في أي مباراة مع الريال منذ الانضمام إليه الصيف الماضي بسبب تعرضه لثلاث إصابات متتالية.
بينما سيتعين على أنشيلوتي أن يقرر بشأن من سيقوم بحراسة مرماه بشكل أساسي بعد عودة كيبا أريزابالاجا من الإصابة وتألق الأوكراني أندري لونين في المباريات الأخيرة للريال.