اخبار مصر

احتفاء إنجليزي بتألق بيلينجهام في مباراة إسكتلندا


وكالات


نشر في:
الأربعاء 13 سبتمبر 2023 – 3:47 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 13 سبتمبر 2023 – 3:47 م

احتفت الصحف البريطانية بأداء جود بيلينجهام، لاعب منتخب إنجلترا خلال مباراة إسكتلندا (3-1)، ووصفته بأنه “من الطراز العالمي”، ويتمتع “بموهبة رهيبة”، مُشيرةً إلى أن ذلك هو السبب في أن ريال مدريد قام بضمه.

وبدأ لاعب وسط ريال مدريد الهجمة التي انتهت بالهدف الأول، وسجل هدفًا وصنع الثالث لزميله هاري كين، في أفضل مباراة له مع (الأسود الثلاثة).

وقال كريس وادل اللاعب والمدرب السابق لمنتخب إسكتلندا: “إذا كان سيحصل على قميص، فيجب أن يكون الرقم 10. هكذا هو، صانع ألعاب يستطيع أيضا تسجيل الأهداف”، في تصريحات لشبكة (بي بي سي).

واتفق معه جريمي سونيس اللاعب الدولي الإسكتلندي السابق بقوله إن بيلينجهام هو الموهبة الأعظم حاليا لدى كرة القدم الإنجليزية، موضحا “أن يملك فتى شاب هذه العقلية الكروية. جيناته تعد هدية، لأنه رياضي عظيم ويتمتع بقدر كبير من القوة. استمتع برؤيته وهو يلعب. هذه هي المرة الأولى التي أتابعه فيها على الهواء مباشرة وقد راق لي حقا”.

بالمثل، أثنى جاريث ساوثجيت على الأداء الذي قدمه اللاعب، مشيرا إلى أن بيلينجهام لم يكن في أفضل حالاته أمام أوكرانيا خلال اللقاء الذي جمعهما السبت وانتهى بالتعادل 1-1.