اخبار الكويت

روح الدين: «الإعلام» مستعدة لتغطية انتخابات المجلس البلدي

أكد وزير الإعلام والثقافة الدكتور حمد روح الدين استعداد “الإعلام” التام لتغطية انتخابات المجلس البلدي 2022 التي تنطلق السبت في دورتها الـ13.

وقال الوزير روح الدين في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن رعاية القيادة السياسية العليا ممثلة في سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، للنهج الديموقراطي، تمثل امتدادا وإرثا تاريخيا وحضاريا نشأت عليه الكويت لتصبح منارة إشعاع وتنوير.

وأضاف أن وزارة الإعلام حشدت الكوادر الإعلامية والشبابية والتقنية الوطنية التي تم نشرها مع معداتها وأجهزتها على الدوائر الانتخابية لبث مشاهد الأجواء الانتخابية والديموقراطية على الهواء مباشرة.

الكويتيون ينتخبون اليوم 8 أعضاء للمجلس البلدي

وأوضح أن تغطية العملية الانتخابية ستنطلق منذ لحظة فتح أبواب لجان الاقتراع حتى إعلان النتائج النهائية الرسمية مرورا بعملية فرزالأصوات على شاشة تلفزيون الدولة الرسمي وعبر أثير إذاعة دولة الكويت والمواقع الإلكترونية الرسمية التابعة لوزارة الإعلام والحسابات الخاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي ليكون الجميع على صلة مباشرة بسير العملية الانتخابية لحظة بلحظة.

وأعرب عن خالص الشكر والتقدير لكل أعضاء فرق العمل الإعلامية داخل مجتمع الإعلام وخارجه على جهودهم التي يؤكدون دوما خلالها كفاءة الإعلام الكويتي بكل المهنية والاحترافية وقدرته على المنافسة والتميز والإبداع متمنيا أن «تكلل الجهود جميعها بما فيه خير ونماء وازدهار كويتنا الحبيبة في ظل القيادة السياسية الحكيمة».